مناقشة سير العملية التعليمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة اليوم مستوى سير العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة وكلياتها المختلفة.

وتطرق الإجتماع الذي ضم مدير ادارة الفروع الدكتور نصر الأحمدي ومدير الجامعة الدكتور نبيل منصر ونائبه الدكتور فهيم الحاج إلى جهود الجامعة في سبيل استمرار العملية الأكاديمية وتحسينها، وتطوير الأداء في الجوانب الإدارية.

وفي الإجتماع أستعرض مدير الجامعة عدد من الأنشطة والجهود المبذولة للإرتقاء بالعملية التعليمية في كافة الكليات.

وأشار إلى أن العملية التعليمية بالجامعة تسير وفقا لما مخطط لها رغم الظروف الراهنة جراء العدوان.

وثمن الدكتور منصر دعم رئاسة الجامعة وحرصها على استقرار وتطوير أداء الجامعة التعليمي والأكاديمي والبحثي ومواصلة خدمة التنمية والمجتمع وسوق العمل.

من جانبه أشاد مدير ادارة الفروع الدكتور نصر الأحمدي بالجهود المبذولة من قبل ادارة الجامعة  وحرصها المسئول على تطوير أدائها العام.

وعبر عن تهانيه لإدارة الجامعة وكافة العاملين فيها على نجاح وتميز الحفل الذي اقامته لخريجي نخبة العلوم والتكنولوجيا للعام الجامعي 2020-2021م.

وأعتبر ذلك دليل على عراقة جامعة العلوم والتكنولوجيا دوما على المستوى الوطني والإقليمي، حيث كانت وما تزال رافدا مهما للعلم والمعرفة والتنمية البشرية في البلد وعلى مستوى المنطقة على الرغم من التحديات التي تواجهها حاليا نتيجة الظرف الخاص الذي يمر به الوطن جراء العدوان والحصار الامريكي السعودي الغاشم.

وكان مدير ادارة الفروع بالجامعة في الإجتماع قد أستمع إلى هموم ومشاكل أعضاء هيئة التدريس والصعوبات التي تواجههم وآلية تسيير أعمال الكليات وفقا للوائح والأنظمة المعمولة.

تخلل الإجتماع بحضور مدير العلاقات والتسويق بالجامعة محمد قدحه ومسؤول الأنشطة الطلابية إبراهيم عزان والمدير المالي والإداري بفرع الجامعة أحمد المنتصر ورؤساء الأقسام والإدارات وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة تكريم رؤساء وأعضاء اللجان المشاركة في حفل التخرج.

قد يعجبك ايضا