فعالية لقيادة المنطقة العسكرية الخامسة والقوات البحرية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة والقوات البحرية اليوم فعالية احتفائية بمناسبة الذكرى النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية هنأ محافظ الحديدة محمد عياش قحيم منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة والقوات البحرية بهذه المناسبة .. مشيدا بمستوى الاعداد والتنظيم للفعالية.

مؤكدا أن ابناء الشعب اليمني يفتخرون ويعتزون اليوم بالسير على نهج رسول الله والاقتداء بسيرته ومبادئه في مواجهة أعداء الله والإسلام.

ولفت إلى أن الإرتباط بالله تعالى ورسوله والإقتداء به والسير على نهجه القويم كفيل بتجاوز الأمة التحديات التي تواجهها وتحقيق النصر على أعدائها … داعيا إلى التحشيد للإحتفال بمولد الرسول الأعظم بالمحافظة.

وشدد على ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة وجهاد الرسول الكريم في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان تعزيز الصمود ورفد الجبهات لمواجهة العدوان.

وفي الفعالية التي حضرها قائد القوات البحرية اللواء محمد عبد النبي ورئيس عمليات القوات البحرية العميد أحمد سعيد مقبل ومدير مديرية الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن رياض بلذي أكد رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد هلال الشامي إن الاحتفال بذكرى مولد رسول الرحمة هو احتفال بميلاد العزة والكرامة ومناسبة يتفرد اليمنيون بإحيائها استشعارا لعظمتها.. داعيا إلى جعل هذه المناسبة العظيمة التي يحرص اليمنيين على احيائها كأحد معالم الهوية الإيمانية للدعوة إلى الجهاد ومواجهة قوى العدوان والغطرسة العالمية التي لا تريد لليمنيين العزة والكرامة ولا تريد لهم أن يكونوا أصحاب رسالة متسلحين بأخلاق الحبيب المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأشار إلى أهمية التولي الصادق لله ورسوله المصطفى والمؤمنين الذين اصطفاهم الله لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن.

تخلل الفعالية بحضور قائد الشرطة العسكرية العقيد عبدالكريم الحقاري وعدد من ضباط وافراد المنطقة العسكرية الخامسة والقوات الجوية  قصيدة للشاعر أسد باشا.

قد يعجبك ايضا