أمسيتان بحوك وحالي الحديدة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم أبناء مربع 7 يوليو حارة النجدة بمديرية الحالي وأبناء مربع غليل بالحوك محافظة الحديدة أمسيتين خطابيتين وثقافية بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صل الله عليه وعلى آله وسلم “تحت شعار بولائنا لرسول الله سننتصر على أعدائنا”

وفي الأمسيتين، ثمن وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد تفاعل أبناء المديريتين في الحشد للفعاليات .. منوها إلى أن الظهور المشرف والكبير لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يرعب العدوان.

لافتا  إلى أن ما لاقاه الرسول الأعظم من إيذاء وحصار يمر  اليوم به شعبنا اليمني من أعداء الإسلام بسبب تمسكه بكتاب الله وارتباطه برسول الله وبآل بيته الطيبين الطاهرين.

بدورة حث  مشرف مديرية الحوك احمد المروني إلى المشاركة الفاعلة للاحتفالات والتحشيد والحضور الجماهيري المشرف للفعالية المركزية بالمحافظة

من جهته أكد مسؤول التلاحم القبلي بمديرية الحالي علي بغوي على أهمية مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحرير كامل الأراضي الوطن.

تخلل الفعاليتين بحضور نائب الوحدة الثقافيه بالمحافظة محمد القديمي عدداً من الكلمات والمشاركات وفقرات شعرية وإنشادية جسدت الولاء لرسول الهدى وابتهاجا بذكرى مولد النور محمد خير الورى صل الله عليه وعلى آله وسلم.

قد يعجبك ايضا