المكاتب التنفيذية في الحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم عدد من المكاتب التنفيذية والكليات والمعاهد بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية التي نظمتها مكاتب التعليم الفني ومكتب صندوق تنمية المهارات والمعهد الوطني للعلوم الإدارية ومكتب الخدمة المدنية والهيئة العامة لحماية البيئة وكلية الشفاء الطبية وكلية المجتمع الطبية وكلية الحديدة تراست الطبية وحضرها وكيل المحافظة محمد حليصي مدير عام المعهد الوطني للعلوم الإدارية علي فكري ومدير مكتب الخدمة المدنية صادق صالح البرعي ومدير مكتب التعليم الفني حسن هديش.. أكد وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد على أن ابناء الشعب اليمني يحتفلون بهذه المناسبة الدينية العظيمة منذ القدم الأمر الذي يعكس ارتباطهم الوثيق برسول الله صلى الله عليه وسلم. لافتا إلى أهمية الاقتداء بسيرة وأخلاق وجهاد رسول الله في مواجهة العدوان ومرتزقتهم.

مشيدا بالزخم الاحتفالي الكبير الذي تشهدة محافظة الحديدة على مستوى مديريات وعزل وقرى وأحياء المحافظة السكنية التي تصل في اليوم إلى  50 فعالية ما بين أمسية وصباحية وفعالية خطابية وثقافية وانشادية وشعرية. مؤكدا على  أن الشعب اليمني يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم. فيما بعض دول العربية تحتفل بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.  داعيا جميع المشاركين إلى التحشيد والمشاركة بالفعالية  المركزي المحافظة.

من جانبهم  أشار مدير عام مكتب صندوق تنمية المهارات خليفة الحميدي ومستشار مكتب التعليم الفني احمد الزرنوقي في كلمتيهما نيابة عن المنظمين للفعالية إلى اهمية الإحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

مشيرين إلى  أن سيرة رسول الله غنية بالدروس والعبر التي يجب علينا الاقتداء بها والسير على نهجة النبوي الشريف والتمسك بها. لافتين إلى أن مولد خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يمثل إنقاذا للبشرية اجمع. متطرقين إلى واقع الأمة العربية والإسلامية وما وصلت اليه من تفرقة وتمزق وتهميش ونشر افكار هدامه،  لابتعادهم عن الله ورسوله صلى الله عليه وسلم.

حضر الفعالية عبدالله قشر عميد معهد الثورة التقني وعميد كلية الحديدة تراست الطبية الدكتور خالد دحفش وعميد كلية المجتمع الطبية عادل عباس.

قد يعجبك ايضا