فعالية خطابية وثقافية لمكتب هيئة الزكاة بالمحويت احياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة المحويت والوحدتين الاجتماعية والسياسية اليوم فعالية خطابية وثقافية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور امين عام محلي المحافظة الدكتور علي احمد الزيكم، اكد المحافظ حنين محمد قطينة، أهمية إحياء هذه المناسبة لما تمثله من محطة مهمة للتزود بالمعاني والقيم النبيلة من سيرة رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم والتمسك بالنهج المحمدي والاقتداء به.

واعتبر مولد النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام، أبرز حدث في التاريخ، كونه حمل آخر الرسالات السماوية إلى البشرية، وبعثه الله رحمة للعالمين ليخرج الناس من الظلمات إلى النور ويرشدهم إلى طريق الحق المبين.

وحث محافظ المحويت، على أهمية المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية والتي ستقام في ساحتين بما يتناسب مع عظمة المناسبة وارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم.

فيما أشار مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يمثل فرصة لينهل المسلمون من السيرة النبوية العطرة ويقتدون بها قولا وعملاً بالتحرك في كافة مناحي الحياة.

ولفت إلى أن الأمة في أمس الحاجة للاقتداء بالرسول الكريم للتغلب على التحديات التي تواجهها.

فيما اكد وكيل المحافظة رئيس الوحدة الاجتماعية حسين عركاض، أهمية هذه المناسبة كمحطة لإستلهام الدروس في مواجهة التحديات … مشيرا ان الاحتفاء بمولد خير البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم له دلالات ومعاني عظيمة خاصة في ظل التحديات التي تواجهها الأمة وفي مقدمتها العدوان على اليمن.

تخلل الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري ومحمد الكميم ويحيى عبدة ابراهيم وحمود شملان وعلي حسين عبدالكريم ومدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش وقيادات تنفيذية ومحلية وامنية واسرافية وشخصيات اجتماعية فقرات إنشادية وقصيدة شعرية وزامل ورقصات البرع عبرت عن عظمة الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة على قلوب كافة ابناء اليمن.

قد يعجبك ايضا