الصورة تتكلم .. صنعاء في أبهى حُللها احتفاءً بمولد الرسول الكريم ومشاعر الابتهاج تملأ نفوس المواطنين

 

الثورة /تقرير وتصوير/عادل حويس
تشهد العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية، استعدادات كبرى وغير مسبوقة، للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 1443هـ، الذي يأتي في ظل العدوان السعودي الأمريكي – للعام السابع على التوالي – الذي استهدف كل مظاهر الحياة في ظل صمت أممي مخز.
ورغم الجراحات والدمار تبدو العاصمة صنعاء في أبهى الحلل وهي تستعد للاحتفاء بذكرى مولد خير الورى عليه وآله أفضل الصلاة والسلام، كما يظهر من خلال المشاهد المتفرقة التي التقطتها عدسة “الثورة” في أماكن مختلفة من صنعاء، مشاعر الفرحة والابتهاج وهي تملأ نفوس وقلوب المواطنين كبارا وصغارا احتفاء بهذه المناسبة العظيمة التي تؤكد مجددا ارتباط اليمنيين برسولهم الكريم وآل بيته الأخيار.
لبست صنعاء حلة خضراء زاهية واكتست شوارعها وأزقتها ومداخلها وعدد من مبانيها بالرايات والأضواء الخضراء والبيضاء في مشهد بديع يجسد مكانة الرسول في نفوس وقلوب أبناء الشعب اليمني في كل الظروف والأحوال وأنهم ماضون على نهجه الرباني في مواجهة الأعداء ومخططاتهم.
هذه المظاهر والأنشطة الفرائحية لأهالي المدينة وهم يستقبلون ذكرى المولد النبوي الشريف، تعكس ارتباط اليمنيين الوثيق بنبي الهدى والرحمة المهداة وتبعث برسائل هامة للأعداء والمتربصين بأن شعبا الذي يكن كل هذا الحب لرسول الله لن ينهزم ابدأ أمام كل التحديات مهما بلغت قوتها وإمكانياتها.

قد يعجبك ايضا