المعهد الصحي للجمعية الطبية في ذمار ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

نظم المعهد الصحي للجمعية الطبية والتعليمية للخدمات الإنسانية بإشراف مكتب التعليم بذمار اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، أشار مدير مكتب الإرشاد عبدالله اللاحجي، إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى، تعبير صادق عن حب رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن التمسك بكتاب الله وسيرة النبي وآل بيته، سيحفظ للأمة مكانتها وعزتها .. لافتاً إلى أن صمود أبناء اليمن في وجه العدوان، ليس إلا نتاجاً لتمسكهم بكتاب الله وولائهم لرسوله الكريم عليه الصلاة والسلام.

بدوره لفت نائب مدير مكتب التعليم الفني أحمد الجرفي، إلى أن هذه الذكرى تحل على الأمة في وقت تسارع دول العدوان للتطبيع مع الكيان الصهيوني، فيما يؤكد أبناء الشعب اليمني ولائهم وحبهم وتمسكهم بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه أكد عميد المعهد عبدالله المدومي، أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة، رسالة للعالم باستمرار اليمنيين في البذل والعطا والجهاد في سبيل الله .. حاثاً الجميع على تجسيد قيم وأخلاق النبي الكريم على الواقع وجعلها منهاج حياة.

في حين أشار نائب عميد المعهد التجاري حسن الموشكي، إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في ظل العدوان يجسد ارتباط أبناء اليمن بقائد الأمة ومعلمها وسيد الخلق صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

من جهته أكدت الطالبة ندى شاني أهمية جعل هذه الذكرى العطرة محطة للتزود من مكارم الأخلاق التي تحلى بها الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام واتباع نهجه قولاً وعملاً.

حضر الفعالية عميد المعهد الصناعي إبراهيم عبده ونائبه أحمد الحاذق ومدير الجودة بمكتب التعليم الفني محمد المقصعي.

 

قد يعجبك ايضا