محافظ الحديدة ونائب وزير الصناعة يتفقدان ساحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد اليوم محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي ومعهم وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكيل مصلحة الضرائب هاشم الدولة مستوى الاعداد و التجهيزات في ساحة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الزيارة استمعا قحيم والهاشمي من القائمين على عملية الاعداد والتجهيز لساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف صل الله عليه وسلم المتمثلة في عملية مسح وردم ودك وتسوية أرض  الساحة التي وصل مستوى الإنجاز فيها بنسبة 80% . مشيرين إلى انه سيتم الانتهاء من تجهيز الساحة قبل موعد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

واشاد المحافظ قحيم والهاشمي بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائمين على التحضير والتجهيز للساحة ومستوى الإنجاز الذي وصلت اليه. .مؤكدان على أهمية بذل المزيد من الجهود لتجهيز ما تبقى من ساحة الاحتفال بما يليق بعظمة المناسبة وتسليمها للجنة المنظمة للاحتفال قبل الموعد المحدد للاحتفال بمولد خير البشرية على وجه الأرض.

رافقهم في الزيارة مستشار وزارة الصناعة والتجارة محمد المداني ورئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة ونائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالحديدة محمود فكري ومدير عام الكهرباء بندر المهدي.

قد يعجبك ايضا