مكتب الصناعة بالمحويت ينفذ حملة رقابة وتفتيش على الافران والمخابز بمركز المحافظة

الثورة نت|

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المحويت اليوم حملة تفتيش على الافران والمخابز بمدينة المحويت لمراقبة الاسعار والأوزان والمواصفات والمقاييس على رغيف الخبز ومدى التزام الأفران باللوائح المنظمة لعملها.

وفي الحملة شدد امين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت علي احمد الزيكم، على ضرورة التزام المخابز والافران بالمعايير والمواصفات المحددة لرغيف الخبز في جميع مخابز وافران المحافظة فضلاً عن التزامها بالأسعار والأوزان المقرة من وزارة الصناعة والتجارة …موجها الجهات المعنية باتخاذ الاجراءات القانونية وإغلاق الافران والمخابز المخالفة للمعايير والمواصفات.

ولفت الزيكم إلى ضرورة استمرار حملات الرقابة للحد من ظاهرة الغش وبما يسهم في مكافحتها وضبط المخالفين..داعيا اصحاب المخابز والافران الى استشعار المسؤولية ومراعاة ظروف المواطنين في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها بلادنا نتيجة استمرار العدوان والحصار.

فيما أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة علي الصوفي، أن المكتب سيتابع عملية الالتزام بالآلية التي تم الاتفاق عليها من خلال النزول الميداني وتنفيذ حملات تفتيش مفاجئة خلال الايام القادمة الى جميع الافران والمخابز وضبط المخالفين.. مبينا انه سيتم فرض غرامة مالية على المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

قد يعجبك ايضا