محافظ ذمار يدشن أنشطة القطاع التربوي لإحياء ذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

دّشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم، أنشطة القطاع التربوي للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية في مدرسة عائشة للبنات بمدينة ذمار.

وفي التدشين ومعه مدير مكتب التربية والتعليم محمد الهادي ومدير مديرية ذمار محمد السيقل، أكد المحافظ البخيتي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وإبراز مظاهر الفرح والتعبير عن مدى الارتباط بالنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم قولاً وعملاً.

وحث على تعزيز قيم التسامح والتصالح في هذه المناسبة الدينية الجليلة وغرس المبادئ التي أسسها نبي الرحمة في نفوس الأجيال والاقتداء بخلقه وسجاياه العظيمة.

من جانبه اعتبر مدير مكتب التربية، هذه الذكرى محطة للتزود من سيرة معلم… البشرية والسير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة.

ودعا إلى إقامة الفعاليات في مكاتب التربية والتعليم بالمديريات والمدارس الحكومية والأهلية وإبراز مظاهر الابتهاج بالمناسبة.

فيما أشار مديرا مكتبي الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالمحافظة عبدالله اللاحجي، وتربية المدينة عبدالكريم الحبسي إلى أن احتفاء اليمنيين منذ القدم بمولد المصطفى عليه الصلاة والسلام يُجسد ارتباطهم به ورسالته التي خصّه الله بها رحمة وهدى للعالمين.

تخلل الفعالية بحضور مدراء مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي والمرور العميد علي الوشلي وتنمية المرأة وزيرة وهاب والإدارات بمكتب التربية ومسؤول التلاحم القبلي بالمدينة علي نجم الدين، فقرات انشادية معبرة.

قد يعجبك ايضا