اختتام مبادرة “مشروع كونوا بجوارهم” لمساعدة نزلاء دار الايتام بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اختتم اليوم بمحافظة الحديدة مشروع ” كونوا بجوارهم ” الذي نظمه مكتب التربية والتعليم وجمعية أيادي المستقبل الاجتماعية التنموية بالمحافظة بدعم من دقيق السنابل.

وخلال فعالية الاختتام  التي حضرها مدراء عموم صندوق الرعاية الاجتماعية عادل الاهدل ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبد الرحمن الصائغ ومكتب حقوق الإنسان زين عبد الله  أشاد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم بهذه المبادرة الإنسانية التي نفذتها جمعية أيادي المستقبل الاجتماعية التنموية بالتعاون مع مكتب التربية وبعض المدارس الحكومية و الأهلية والمتمثلة بتزويد دار الايتام بمحافظة الحديدة بكمية من السلال  الغذائية.. مشيرا إلى أن احتفالنا اليوم بإختتام مشروع كونوا بجوار هم  يأتي بالتزامن مع احتفالات المحافظة والوطن بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين  محمد ابن عبدالله صلي الله عليه وآله وسلم الذي بعثه الله سبحانه وتعالى رحمه للعالمين..

ولفت إلى أن الانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش الوطني واللجان الشعبية في مختلف الجبهات تأتي نتيجة عودتنا إلى الله ورسوله صل الله عليه وآله وسلم ، ومؤكدا أن النصر قادم على المعتدين ومرتزقتهم.

من جانبه ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحالي حسن وهبان الجهود الكبيرة  التي بذلتها جمعية أيادي المستقبل الاجتماعية التنموية وبعض المدارس الأهلية والحكومية في إنجاح مشروع كونوا بجوارهم  الذي هدف تزويد دار الايتام بكمية من المواد الغذائية  .

مشيرا إلى أن هذه المبادرة الإنسانية التي أدخلت الفرحة والسرور على أبناء دار الايتام وإدارة الدار  تأتي في ظل احتفالات المحافظة بالمولد النبوي الشريف صل الله عليه وآله وسلم،  التي تطل علينا هذا العام ونحن في قمة انتصارتنا وانجازاتنا العسكرية الكبيرة و المتواصلة على مستوى الجبهات، أو ضرب العدوان في عقر داره.

وكان أمين عام جمعية أيادي المستقبل الاجتماعية التنموية أحمد الشرفي استعرض في كلمته أبرز مشاريع التي نفذتها الجمعية عبر أعضائها من الشباب المتطوعين والمتمثلة في مشروع افطار الصائم ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة ومشروع فرحة العيد لدار الايتام ومشروع كسوة العيد للنازحين من مديرية حرض ومشروع كونوا بجوارهم .. مشيرا  إلى أنه تم تزويد دار الايتام بعدد من السلال الغذائية تكفي نزلاء دار الايتام لعام كامل. مثمنا دعم المدارس الأهلية للبازارات الخيرية التي كانت تنفذها الجمعية لصالح دار الايتام.

قد يعجبك ايضا