اليوم في صنعاء.. بدء مؤتمر القلب السنوي بمشاركة أطباء من إيطاليا والهند ومصر

 

الثورة / حمدي دوبلة
تبدأ اليوم في العاصمة صنعاء، فعاليات مؤتمر القلب السنوي الذي يعقد على مدى ثلاثة أيام بعنوان “المؤتمر اليمني الثالث للتصوير التشخيصي للقلب”.
يستضيف المؤتمر – الذي تنظمه هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء، برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ورئيس المؤتمر الدكتور عبدالملك جحاف – نخبة من الأطباء والاستشاريين في القلب والأوعية الدموية عبر بث مباشر من إيطاليا والهند ومصر.
وفي تصريح لـ “الثورة” أوضح رئيس المؤتمر الدكتور جحاف أن المؤتمر المنعقد تحت شعار “بالعلم نرتقي” سيشهد مشاركة كبار الأطباء في مجال القلب من كل من إيطاليا والهند وجمهورية مصر العربية والذين سيقدمون آخر ما توصلت إليه العلوم الطبية في مجال تشخيص القلب، إضافة إلى عدد من الأطباء والاستشاريين اليمنيين من مختلف المستشفيات اليمنية الحكومية والأهلية.
وأضاف الدكتور جحاف أن من المقرر أن يتم خلال المؤتمر عقد 11جلسة عالمية مبتكرة وحديثة إلى جانب انعقاد أربع ورش عمل تخصصية نوعية وأكثر من 75 متحدثا ورؤساء جلسات من استشاريي القلب والأوعية الدموية من جميع محافظات الجمهورية اليمنية، كما سيتم ️نقل مباشر لمحاضرات نوعية من إيطاليا و مصر و الهند مع استشاريي باطنية القلب وجراحته.

قد يعجبك ايضا