ضبط عصابات لسرقة السيارات في الأمانة وذمار

تمكنت الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة ومحافظة ذمار من ضبط عصابات لسرقة السيارات واستعادة عدد من السيارات حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظه ذمار القبض على رئيس عصابة سرقه سيارات في أمانه العاصمة وأوضح الرائد محمد صالح الموكلي مدير قسم المنطقة الغربية بمدينه ذمار أنه بعد المتابعة من العميد عبد الكريم العديني مدير الأمن بالمحافظة بناء على التعميم من أمن أمانة العاصمة عن وجود مطلوب امنيا رئيس عصابة سرقة السيارات منوها بأنه بعد البحث والتحري تم ضبط رئيس العصابة في مدينة ذمار مبينا أنه يجري التحقيقات مع المتهم وإحالته إلى الجهات الأمنية في أمانة العاصمة.
وفي نفس الوقت استعادت شرطة بني الحارث بأمانة العاصمة سيارتين منهوبتين من نوع هايلوكس غمارة.
وقالت الشرطة أن 7 مسلحين قاموا أمس بنهب السيارتين الهايلوكس على خلفية نزاع على مشروع مياه.. مشيرة إلى أنها قامت بتسليم السيارتين المستعادتين لماكلهما فيما تواصل إجراءاتها لضبط الجناة.
وكان أفراد مركز شرطة الجراف بأمانة العاصمة أوقفوا أمس متهمين بسرقة سيارات من داخل أمانة العاصمة تتراوح أعمارهما بين 27- 31 عاما .
وقالت الشرطة إن الموقوفين متهمان بسرقة 8 سيارات في أوقات مختلفة من الفترة الماضية وإنها تمكنت من ضبطهما في إثر عملية تحر ومتابعة استمرت لفترة من الزمن وقد قامت بإحالتهما للإجراءات القانونية .

قد يعجبك ايضا