إب.. فعالية خطابية في جبلة تدشينا للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت في مديرية جبلة بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية تدشينا لفعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف ، وتكريم عدد من المبادرات المجتمعية الرائد والمساهمين في إنجاحها.

وفي الفعالية أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي ، أهمية الإحتفاء بذكرى المولد النبوي بشكل لائق.

ونوه بالمبادرات المجتمعية والتي تجاوز إجمالي مشاركتها ١٦ مليار ريال في تنفيذ مشاريع تنموية خلال الأعوام الماضية على مستوى كل المديريات.

من جانبه أوضح وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري ، أن ذكرى المولد النبوي الشريف تمثل أعظم مناسبة لدى الأمة بأكملها.

وأثنى على كل من ساهم ودعم وجسد قيم وأخلاق الإسلام الحنيف في مساعدة الناس وتوفير احتياجاتهم سواءً في مجال الطرقات أو السدود والحواجز المائية وغيرها.

بدورهم أوضح المستشار حميد عنتر ومدير عام المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية سلطان الشاجع ونائب مدير عام المبادرات المجتمعية أمل الغزالي ، أهمية الدور الذي يمكن أن يقوم به المجتمع في تعزيز صمود  الشعب اليمني وثباته من خلال تكاتفه وتعاونه جانبا إلى جنب مع جهود الدولة في توفير الخدمات والإسهام في التنمية.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر نبيل الحضرمي وفيلم وثائقي عن المشاريع المنجزة في مجال المبادرات المجتمعية بالمديرية وحازت فيها عزل الربادي والشراعي والثوابي والسرايم على المركز المتقدمة من بين كافة العزل ، كما قدمت عدد من الزهرات باللباس التقليدي أوبريت حواري عن مكانة مدينة جبلة التاريخية.

حضر الفعالية رئيس جامعة جبلة للعلوم الطبية الدكتور عبدالله المطري و مديرا عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة والمبادرات المجتمعية مريم العشي ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد طلال المغربي ومدير المالية بمستشفى الثورة عبدالله الهبوب ووكيل النيابة محمد المتوكل ومدير أمن المديرية صالح الشامي.

قد يعجبك ايضا