المحويت.. مناقشة الاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقشت اللجنة التحضيرية للإعداد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بمحافظة المحويت اليوم برئاسة وكيل اول المحافظة عزيز الهطفي، الاستعدادات والتجهيزات للاحتفاء بمولد الرسول الأعظم.

وأكد الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة حسين عركاض ومدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدير مكتب هيئة الزكاه حميد الرضمي ومدير هيئة الاوقاف عبدالله شايم ومدير مكتب المحافظ احمد مروان والمكتب الاشرافي خالد الجمادي ، أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول تأكيداً على الارتباط بالله ورسوله وآل بيته ، وتجسيد سيرته ونهجه القويم قولاً وعملاً.

وأقر الاجتماع تشكيل لجان على مستوى المديريات والعزل، تضم أعضاء المجلس المحلي والعقال والشخصيات الاجتماعية للتحشيد والتجهيز للفعاليات.

وأشار الهطفي، إلى أن إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم يعزز من هوية وانتماء اليمنيين إليه صلوات الله عليه وسلم … لافتا إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والخروج المشرف في الفعاليات على مستوى العزل والمديريات للتأكيد عن التمسك برسول الله، وتعزيز الارتباط به صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

وحث الاجتماع، على اتخاذ كافة الترتيبات لإقامة فعاليات ذكرى المولد في مركز المحافظة والمديريات …

وشدد الاجتماع على ضرورة إعداد الجداول والبرامج الإحتفالية وتعليق الزينة الضوئية والأعلام الخضراء  واللافتات في الشوارع وعلى المباني، إحتفاء وإبتهاجا بالمناسبة.

قد يعجبك ايضا