محافظ إب يدشن حملة إزالة المخالفات والعشوائيات بمديرية المشنة

الثورة نت|

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، حملة إزالة العشوائيات الأكشاك والبسطات بمنطقة مثلث المواصلات وحتى سائلة جبلة والتي ينفذها فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية المشنة “المنطقة الأولى”.

وفي التدشين شدد المحافظ صلاح على ضرورة إزالة كافة العشوائيات التي تعيق حركة السير وتسبب الاختناقات المرورية وتشوه المنظر الجمالي لمدينة إب عاصمة اليمن السياحية.

وحث على تضافر جهود جميع الجهات المعنية لإنجاح الحملة وإزالة كافة المخالفات للمخطط العام.

وأكد محافظ إب دعم قيادة السلطة المحلية لجهود الحملة وفرقها الميدانية لإزالة المخالفات ونقل البسطات للأماكن المحددة لها.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس محيي الدين شمسان القاسم ونائباه إبراهيم الحدي وطه المغني، أنه تم إشعار المخالفين مسبقأ بضرورة إزالة العشوائيات والمخالفات من الشوارع والطرقات العامة في هذه المنطقة.

وبينوا أن الحملة ترافقها توعية حول أهمية الالتزام بالمخطط العام، مشيرين إلى أن الحملة ستستمر حتى تحقيق أهدافها، وحثوا المواطنين على التعاون مع الفرق  وتسهيل مهمتها والابلاغ عن أي مخالفات.

بدوره أوضح مدير المنطقة الأولى بمكتب الأشغال بالمديرية المهندس عبدالرحمن السمة أنه تم خلال اليوم الأول إزالة أكثر من 30 مخالفة جسيمة شملت بناء على الأرصفة ومظلات وأعمدة، وكذا إزالة اأثر من 40 مخالفة غير جسيمة تمثلت في أكشاك وبسطات وعشوائيات ومظاهر غير لائقة بالشوارع..

وأوضح أنه تم فتح وتوسعة ثلاثة شوارع تعد من المنافذ المهمة للشارع الرئيسي الرابط بين خط إب – تعز .

وثمن جهود إدارتي الأمن والمرور المشاركة في تنفيذ الحملة والمساهمة في رفع السيارات المخالفة التي تعيق حركة السير في هذه المنطقة.

حضر  التدشين مديرا عام المديرية علي البعداني وإدارة المرور العقيد خالد أنعم ونائب مدير صندوق النظافة والتحسين أحمد الجندي ومدير المنطقة الثانية بمكتب الأشغال المهندس صخر الناشري ورئيس قسم المرافق والأسواق المهندس فتح المسوري.

قد يعجبك ايضا