اجتماع بصنعاء يناقش آليات تفعيل أداء فرع مؤسسة المياه

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم ضم المحافظ عبدالباسط الهادي ورئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي فواز قيران، الجوانب المتعلقة بتفعيل أداء فرع المؤسسة بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم، والوكيلين فارس الكهالي وأحمد الصماط، إلى جوانب التنسيق بين مؤسسة المياه وقيادة المحافظة لتشغيل مشاريع المياه وتمكين فرع المؤسسة من أداء المهام الموكلة إليه.

كما جرى خلال الاجتماع بحضور مديري المؤسسة المحلية للمياه بالأمانة محمد الشامي، ومحافظة صنعاء علي الذيب، ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، مناقشة المعالجات اللازمة للصعوبات الماثلة وإعداد الدراسات لإيجاد مشاريع مياه وتوفير الإمكانيات لفرع مؤسسة المياه بالمحافظة.

وتم الاتفاق على البدء بتشغيل مشاريع المياه الربحية وإعداد دراسة حول محطة الصرف الصحي في المطار، وتفعيل جمعية المياه التي أنشئت عبر مكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة.

وأكد الاجتماع ضرورة تفعيل خدمات مؤسسة المياه، والبحث عن مصادر تمويلية لتوفير احتياجات فرع المؤسسة وتنفيذ مشاريع المياه بمحافظة صنعاء.

وأكد المحافظ الهادي الحرص على تنسيق الجهود لتنفيذ المشاريع الخدمية ومنها مشاريع المياه..لافتا إلى أهمية تفعيل فرع مؤسسة المياه لتوفير احتياجات المواطنين من المياه.

فيما أشار رئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي إلى آليات تطوير أداء فرع المؤسسة بالمحافظة وتنفيذ المشاريع المائية وتوسعة خدماتها، وتشكيل اللجان والوحدات الادارية لفرع المؤسسة.

من جانبه استعرض مدير فرع مؤسسة المياه بالمحافظة ما تم تنفيذه من خطوات ومهام خلال الفترة الماضية بالتنسيق مع بعض فروع المؤسسة بالمديريات..مثمنا اهتمام قيادتي المحافظة والمؤسسة بتفعيل وتطوير خدمات فرع المؤسسة.

قد يعجبك ايضا