المنطقة العسكرية الخامسة تحتفي بتخرج دفعة من ماليي ولوجستي المحاور والاقسام المنطقة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت اليوم الشعبة المالية بالمنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة الحديدة وبالتزامن مع  تدشين الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف حفل تخرج الدورة الثقافية لماليي ولوجستي المحاور والاقسام بالمنطقة العسكرية الخامسة.

وفي الحفل الذي حضره اركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة  اللواء عبدالعزيز المرتضى هنأ  العميد حمزة ابو طالب في كلمته التي القاها نيابة عن قيادة المنطقة العسكرية الخامسة قائد الثورة والمجلس السياسي الاعلى وقيادة المحافظة و الخريجين باحتفالات  الوطن بالمولد النبوي الشريف والتي تأتي بالتزامن مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية ٢١سبتمبر، ٢٦ سبتمبر  وما تحقق من انتصارات عظيمة للجيش واللجان الشعبية من نصر مؤزر  في مختلف جبهات الشرف والعزة من محافظة مأرب إلى محافظة شبوة.

وأشاد العميد ابو طالب بمدى الالتزام والوعي الثقافي للخريجي بالدورة الثقافية الذين تلقوا العديد من العلوم والمعارف وفي مختلف المجالات ومنها العلوم القرآنية وتعزيز وعيهم وثقافتهم وجهوزيتهم للدفاع عن الوطن وترابه الطاهر .

مؤكدا على أهمية اقامة مثل هذه الدورات الثقافية التي تعزز الثقافة القرآنية والاخلاقية والسلوكيات العسكرية النبيلة للمشاركين في هذه الدورات وتكسبهم المهارات والخبرات القتالية التي تمكنهم من الدفاع عن الوطن.

بدوره أشار بكر ضيف الله بجر في  كلمته عن خريجي  الى المعارف والعلوم الثقافية والقرآنية التي تلقاها الخريجين في الدورة التي ساهمت في ارتقاء معارف  ووعي المشاركين بالثقافة القرآنية وعملت على تعزيز الروابط والثوابت الوطنية.

مثمنا دور المدربين ودعم قيادة المنطقة العسكرية الخامسة لهذه الدورة الهامة التي زادت من همة ومثابرة المشاركين في الدفاع عن الوطن من الغزاة والمرتزقة الذين يحاولون احتلال وتدنيس تراب الوطن .

تخلل الحفل قصيدتين شعريتين للشاعرين اسد باشا وايوب الحشاش ومسرحية واوبريت  لفرقة الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا