اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يقر الترتيبات النهائية للاحتفال بثورة 26 سبتمبر

الثورة نت|

أقر اجتماع في صنعاء اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الترتيبات النهائية الخاصة بالاحتفال بالعيد الـ59 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

حيث أقر الاجتماع، الذي ضم نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان ووزيري الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع والثقافة عبدالله الكبسي وأمين عام مجلس الوزراء محمد الكبسي ورئيس دائرة الدفاع والأمن برئاسة الوزراء العميد طه السفياني، الترتيبات التنظيمية النهائية الخاصة بحفل إيقاد شعلة الثورة مساء اليوم، وكذا الحفل المركزي الذي سيقام بعد غدٍ الاثنين، احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية المهمة في حياة وتاريخ الشعب اليمني المعاصر، علاوة على مختلف الفعاليات الفرعية على المستويين المركزي والمحلي.

وأشار رئيس الوزراء إلى أهمية هذه المناسبة ورمزيتها المهمة لدى الشعب اليمني في عموم الوطن اليمني الكبير.

ولفت إلى ما تحتله الثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر من مكانة في مسار الفعل الثوري للإنسان اليمني، الذي جبل على حب الحرية ومواجهة الظلم والاستبداد أياً كان مصدره.

وحث الدكتور بن حبتور كافة الجهات الحكومية والمحلية على الاحتفال اللائق بهذه المناسبة، التي قدّم خلالها الشعب اليمني بمختلف شرائحه الاجتماعية التضحيات الكبيرة في سبيل تحقيقها والانتصار لها ولأهدافها الوطنية، التي تمضي اليوم ثورة 21 سبتمبر بخطى واثقة لاستكمالها، وفي مقدمتها التخلص من التبعية والهيمنة والوصاية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا