الصقر يتصدر وفحمان يتعثر في الدوري

 

الثورة / أحمد أبوزينة
اعتلى نادي الصقر صدارة المجموعة الثانية مؤقتا، ضمن منافسة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم 2021/2022م المقام حاليا في مدينتي سيئون وعتق.
واستفاد الصقر من تخلف منافسه الشعلة عن الحضور، أمس، ليضمن 3 نقاط جديدة ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط تصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثانية التي تقام منافساتها على ملعب الفقيد الخليفي في عتق.
ودخل لاعبو الصقر رفقة طاقم حكام المباراة إلى أرضية الملعب، دون حضور المنافس (الشعلة) وأنتظر حكم اللقاء محروس محمد 15 دقيقة، قبل أن يطلق صافرة النهاية وفقا للائحة، الذي من خلالها ضمن نادي الصقر 3 نقاط أخرى، بانتظار مصادقة لجنة المسابقة واعتماد النتيجة.
واستغل الصقر ملعب المباراة بإجراء مباراة ودية جمعته بفريق هلال اللهية بحبان أحد أندية الدرجة الثالثة في محافظة شبوة.
فحمان يتعثر
وتعثر نادي فحمان بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمس أمام منافسة شعب حضرموت، في اللقاء الذي احتضنه الإستاد الأولمبي بسيئون ضمن لقاء الجولة الثانية عن المجموعة الأولى.
وبحث شعب حضرموت عن تعويض التعادل في الجولة السابقة أمام اتحاد إب، لكنهم اصطدموا بحماس ورغبة فحمان في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، حيث تمكن اللاعب وجدي الرطيل من تسجيل أولى أهداف المباراة لمصلحة فحمان من علامة الجزاء مطلع الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.
وفي الشوط الثاني سعى لاعبو النوارس لتدارك الأمر والعودة لنتيجة اللقاء، وتمكنوا من تحقيق الهدف وتحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 50 نفذها اللاعب الدولي عماد منصور.. واستمرت بقية دقائق اللقاء سجالا دون فاعلية تهديفية.. ليعلن الحكم الدولي طلال ناجي صافرة النهاية بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ليرفع فحمان رصيده إلى 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة مؤقتا، ورفع شعب حضرموت رصيده الى نقطتين.

قد يعجبك ايضا