مديرية الحالي بالحديدة تحتفي بالذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية وفنية احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر تحت شعار “ثورة الحرية والإستقلال واسقاط الوصاية”.

وفي الفعالية تناول مدير المديرية مؤيد أحمد المنصور ما حققته ثورة 21 سبتمبر من مكاسب لليمن واليمنيين على كافة المستويات وفي مقدمتها التحرر من الوصاية الخارجية والقضاء على مراكز الخيانة والعمالة وإمبراطوريات الظلم والفساد والتسلط والإستبداد.

وتطرق إلى المنعطف الذي مرت به ثورة 21من سبتمبر وتمكنها من تجاوز المؤامرات وإفشال المخططات التي ما تزال تتربص بها بالثورة والوطن بصورة عامة.

وأعتبر العدوان والحصار على اليمن ردا طبيعيا على نجاح ثورة 21 سبتمبر وانتصارها كردة فعل متوقعة من قبل المعتدين بعد أن فقدوا مصالحهم في أرض اليمن وسحقت أنظمة الخيانة الموالية لهم والتي أرادت لليمن واليمنيين أن يكونوا تابعين ومرتهنين ومحكومين بقرارات السفير الأمريكي ودول الخليج.

وأكد أهمية ما حققه اليمن في ظل ثورة 21 سبتمبر من تطور في مجال التصنيع العسكري وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية .. مشيدا بالإنتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد قوى العدوان وصمود أبناء يمن الإيمان والحكمة أمام ترسانة المعتدين والغزاة والمحتلين للعام السابع على التوالي.

فيما أشارت كلمة وحدة العلماء القاها عبده الخليدي إلى إستمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان مهما تكالب الأعداء على اليمن وأهله.

وأوضح أن تكالب قوى العدوان والاستكبار العالمي على اليمن عقب انتصار ثورة 21 سبتمبر قوبل بمواجهة شرسة من أبناء الشعب اليمني الذين التفوا حول القيادة الثورية لصد المؤامرات ومشاريع الهيمنة.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير مكتب الإرشاد علي القديمي وعدد من مسؤولي السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بالمديرية فقرات انشادية وشعرية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا