المكاتب الخدمية في الحديدة تنظم فعالية خطابية بذكرى العيد السابع لثورة 21 سبتمبر

الثورة / يحيى كرد

اقامت اليوم مكاتب التعليم الفني والتدريب المهني والخدمة المدنية والمعهد الوطني للعلوم الإدارية والهيئة العامة لحماية البيئة وصندوق تنمية المهارات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية إحتفالا بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

وخلال الفعالية بحضور مدراء عموم مكتب التعليم الفني حسن هديش وحماية البيئة المهندس فتح الجبلي والمعهد الوطني الدكتور علي فكري  والخدمة المدنية صادق البرعي أكد مدير صندوق تنمية المهارات خليفة الحميدي وعميد كلية الشفاء منصور العصيمي أن ثورة 21 سبتمبر هي ثورة المستضعفين وكان لها دور كبير أسقاط رموز الفساد وحررت اليمن من التبعية لقوى الاستكبار العالمي .

وأشارا إلى أن ثورة 21 سبتمبر كانت الخيار الذي يليق باليمن للتخلص من كافة المؤامرات الخارجية التي تواجهه وتصحيح مسار الأمة لنيل عزته وحريته رغم رهانات العدوان بفشلها ..

واكد الحميدي والعصيمي أهمية الاستمرار والسير وفق توجيهات قائد الثورة من أجل النهوض بالوطن وبناء الدولة اليمنية الحديثة.. مشيدان بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية وصمود وثبات أبناء شعبنا اليمني في مواجهة قوى العدوان  ومرتزقتهم.

بدره  أكد عميد معهد التعليم الفني والتدريب المهني بمديرية الحالي عبده الشرقي في الكلمة الترحيبية أهمية إحياء ذكرى ثورة 21 من سبتمبر التي  أحبطت كافة المؤامرات الخارجية التي كانت تستهدف الوطن ..وثمن الحضور الجماهيري الكبير لإحياء هذه الذكرى من أجل إحياء هذه الذكرى.

قد يعجبك ايضا