الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مناقشة آلية عمل مكتب الأشغال وفروعه في المحويت

الثورة نت|

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة المحويت برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد الكميم، آلية عمل مكتب الأشغال في المحافظة وفروعه بالمديريات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس حسن الديلمي ومدراء الفروع بالمديريات، سير تنفيذ خطة تقييم أداء المكتب وفروعه بمديريات المحافظة وسبل معالجة الإشكاليات التي تواجه عملها.

وفي الاجتماع أكد وكيل محافظة المحويت حرص قيادة المحافظة على تطوير أداء مكتب الاشغال والاهتمام بكوادرة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل بما يمكنه من تفعيل الرقابة الميدانية على البناء العشوائي والقيام بكامل مهامه وواجباته … مثمنا جهود موظفي مكتب الأشغال بالمحافظة واستمرارهم في أداء مهامهم في المرحلة الصعبة التي سببها العدوان والحصار الجائر المفروض على اليمن.

وحث قيادة المكتب ومدراء الفروع على التكاتف والتعاون لإنجاز العمل وتضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التنسيق مع المجالس المحلية بالمديريات بما يكفل تنمية الموارد وإيقاف مخالفات البناء في كافة المديريات وإبراز المظهر الجمالي لمركز المحافظة والمديريات.

وشدد على ضرورة الاستعداد ورفع درجة الاستجابة الطارئة لمواجهة كوارث السيول، وتعزيز مستوى الوعي لدى المواطنين بالتعامل الجاد والمسؤول مع مخاطر تدفق السيول وأخذ الحيطة والحذر .

فيما اكد مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس حسن الديلمي، الحرص على تنفيذ كافة المهام المناطة بالمكتب بما يلبي إحتياجات المواطنين ويخدم التنمية المحلية رغم شحة الإمكانات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com