صنعاء.. مناقشة آليات التنسيق مع المغرر بهم في بني مطر

الثورة نت../

ناقش اجتماع في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، آليات التنسيق والتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة جبران غوبر ومدير الموارد البشرية بالمحافظة عبدالكريم السلامي، واللجنة الوزارية وقيادات المديرية، إلى الجوانب المتصلة بالتواصل مع المغرر بهم لاستقبال العائدين إلى الصف الوطني وحثهم على العودة إلى مناطقهم وأهاليهم.

وأشار المحافظ الهادي إلى الدور المنوط بأعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطة المحلية والمشايخ والوجهاء وكافة القيادات المجتمعية لتسهيل عودة المغرر بهم وحثهم على اغتنام قرار العفو العام.

وحث الجميع على التحرك في هذا المسار تجسيدا لحرص القيادة الثورية والسياسية على عودة المغرر بهم إلى مناطقهم.. لافتاً إلى ما تمثله مديريات محافظة صنعاء من أهمية في تعزيز التماسك وإفشال مخططات العدوان.

واستعرض محافظ صنعاء الوقائع والمعطيات الميدانية والهزائم والضربات الموجعة التي يتلقاها العدوان وأدواته، مثمناً موقف القيادة الثورية والسياسية في العفو والتعاون مع العائدين.. لافتا إلى أن من يتخذ قرار العودة سيلقى معاملة جيدة وسيحظى بكل الترحيب والتعاون.

ودعا بقية المنخرطين في صف العدوان، للعودة إلى مناطقهم والنأى بأنفسهم عن مشاركة تحالف العدوان في قتل الشعب اليمني وتدمير مقدراته.

وشدد المحافظ الهادي، على أهمية اضطلاع الجميع بدور مسئول وفعال في دعم حملة التحشيد والتحرك للجبهات لمواجهة العدوان وتحرير البلاد من دنس الغزاة.

فيما استعرض مدير المديرية عبدالقادر المحضار وكلمات للجنة الوزارية المكلفة، موجهات عمل اللجان الفرعية وبرنامج التنسيق والتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

وأكدت الكلمات أن طبيعة التحديات التي يمر بها الوطن تضع الجميع أمام مسؤولية الاستمرار في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا