تنفيذي المحويت يناقش تقارير الأداء وخطط وبرامج تطوير عدد من المكاتب التنفيذية

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، تقارير الأداء وخطط وبرامج تطوير عدد من المكاتب التنفيذية وأهمية توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي.

وتطرق اللقاء، بحضور مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي ووكلاء المحافظة حسين عركاض والعزي الشجاف ومحمد الكميم، إلى مستوى تنفيذ القرارات المتعلقة بأداء القطاعات الخدمية والتنموية ومؤشرات إنجاز المهام المناطة بالمكاتب خلال الفترة الماضية.

وتناول الاجتماع تقارير أداء مكاتب التربية والتعليم وصندوق صيانة الطرق الريفية والوحدة الهندسية والصعوبات التي تواجه سير العمل وآلية التغلب عليها لإنجاح عملها المؤسسي.

واقر الاجتماع اطلاق حملة شعبية ورسمية لطباعة الكتاب المدرسي في المحافظة لرفد المدارس الحكومية بالكتب المدرسية لمختلف المراحل الدراسية .

وفي الاجتماع أشار المحافظ قطينة، الى أهمية تحقيق مؤشرات ايجابية في المهام والأعمال المناطة في المجالات الإيرادية والخدمية والمؤسسية وغيرها من مجالات البناء والتنمية وتنفيذ المشاريع والتوجيهات وأولويات تحقيق المصلحة العامة.

ولفت إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهام ومواجهة التحديات وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية والرفع من مستوى الأداء المحلي والتنفيذي وتجاوز الصعوبات.

وأشاد محافظ المحويت بدور مدراء المكاتب والمؤسسات وحرصهم على تفعيل العمل الحكومي … مشددا على استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية إزاء ما تتعرض له البلاد من عدوان وحصار جائرين حتى كامل النصر.

واكد أهمية الارتقاء بأداء المكاتب التنفيذية وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مثمناً جهود المكاتب المتميزة في تنفيذ المهام المنوطة بها.

ونوه بضرورة تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة تحالف العدوان وإحباط مساعيه الاجرامية في النيل من الشعب اليمني وتدمير مقدراته.

قد يعجبك ايضا