فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام في مديرية المنصورية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية المنصورية محافظة الحديدة اليوم السبت فعالية خطابية في ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام تحت شعار “بصيرة وجهاد”.

وفي الفعالية التي أقيمت بمربع الوعارية برعاية مدير المديرية عامر علي عامر وبحضور رئيس لجنة التخطيط حسن خضري، أشار رئيس لجنة الخدمات بمحلي المديرية إبراهيم دحروش إلى أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد تحيي في النفوس معاني الحرية والتضحية والفداء للسير على درب العظماء في الدفاع عن الحق ومواجهة قوى الباطل.

فيما نوه المشرف الثقافي بالمديرية شريف محمد، والمشرف الإجتماعي عبدالله قضيبة إلى ثمار الصمود والثبات في مقارعة العدوان وتحقيق الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. وأكدا أن اليمنيين يجسدون نهج الامام زيد ومظلومية أحفاد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

بدورها أكدت عدد من المشاركات لعضو وحدة العلماء عمر كداف، واجتماعي مربع الوعارية أحمد عوض وعدد من الحاضرين إلى أهمية التزود بثقافة وسيرة الإمام زيد في صبره وجهاده والتضحية بنفسه لإعلاء راية الحق ومواجهة الإستكبار.

تخلل الفعالية بحضور عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومدراء المكاتب التنفيذية واعضاء وحدة العلماء، والمشائخ والعقال، وعدد من التربويين والشخصيات الإجتماعية بالمديرية، فقرات وقصائد حثت على استلهام الدروس من حياة وسيرة ونهج الامام زيد عليه السلام.

قد يعجبك ايضا