السامعي يعزّي في وفاة الدكتور عبدالوهاب محمود

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى، سلطان السامعي، برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب رئيس مجلس النواب الأسبق، المناضل الدكتور عبدالوهاب محمود عبدالحميد، بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وقال السامعي، في برقية العزاء التي بعثها إلى نجلي الفقيد رامي ومحمود: “لقد غيّب الموت اليوم قامة من قامات اليمن، وعلماً من أعلامه التي خفقت في سماء الإدارة والسياسة والحياة البرلمانية لسنوات من مسيرة اليمن الحديث، منذ قيام الثورة والوحدة”.

وأشار إلى أن الفقيد كان سياسياً أميناً على وطنه، وقومياً عاشقاً لأمته، ووحدوياً متطلعاً للوحدة الكبرى، وكان أقرب الناس إلى كل الناس بأخلاقه، وعلو أدبه، وصدق كلمته.

ولفت السامعي إلى أن الفقيد الدكتور عبدالوهاب محمود رحل مخلفاً وراءه تاريخاً يفتخر به أبناء اليمن قاطبة، وفي زمن وظروف يحتاج إليه، وإلى حكمته وأمثاله من الحكماء والقادة الأكفاء الذين عملوا بإخلاص من أجل اليمن وازدهاره، كما كان مسؤولاً يُشار إليه بالبنان في منظومة القِيم الإدارية والعمل البرلماني.

وأكد أن الوطن خسر برحيل الفقيد هامة وطنية وقومية وشخصية قيادية واجتماعية جامعة، استطاعت انتزاع احترام وتقدير الجميع.

وعبّر عضو السياسي الأعلى السامعي عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لنجلي الفقيد وأفراد  الأسرة وآل محمود كافة، وأبناء مديريات جبل صبر بمحافظة تعز بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

 

قد يعجبك ايضا