المحويت.. فعالية ثقافية بإدارة الامن في ذكرى استشهاد الامام الحسين

الثورة نت|

نظمت أدارة أمن محافظة المحويت اليوم، فعالية ثقافية لإحياء ذكرى عاشوراء واستسهاد الامام الحسين عليه السلام، تحت شعار “يمن الإيمان ثورة على خُطى الحسين”.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلي المحافظة عبدالقادر الماخذي وحسين عبدالكريم شرف الدين ونائب مدير امن المحافظة العقيد ساري مغربي وقيادات تنفيذية ومسئولي الامن العام بالمحافظة، أشار مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي، إلى أهمية إحياء ذكرى عاشوراء واستشهاد الامام الحسين عليه السلام باعتبارها محطة تاريخية في مسيرة وحياة البشرية والمسلمين.

وأوضح أن ذكرى عاشوراء محطة هامة يستلهم من أبناء الأمة الدروس والعبر في مواجهة ومقارعة الطغاة والتضحية والفداء في سبيل إعلاء كلمة الله … معتبرا حادثة كربلاء من أكبر المآسي باستشهاد الإمام الحسين بن علي عليه السلام.

ودعا الهطفي، إلى مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والسير على نهج الإمام الحسين في التضحية والفداء لمواجهة أعداء الأمة.

فيما تطرقت كلمات لمدير الارشاد بالمحافظة محمد الديلمي واحد جنود الامن المشاركين في الفعالية، إلى أن ذكرى عاشوراء واقعة تاريخية ينبغي على الجميع مراجعة موقفهم في مواجهة طغاة العصر أمريكا وإسرائيل والأنظمة العميلة وعلى رأسها النظامين السعودي والإماراتي ومن يدور في فلكهم من أنظمة ومرتزقة … مشيرين إلى أن ذكرى عاشوراء تمر على الشعب اليمني وهو يواجه أعتى طغاة العصر بقيادة أمريكا وإسرائيل وعملائهم السعودية والإمارات… مشيدين بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جميع جبهات العزة والكرامة.

تخللت الفعالية عدد من القصائد الشعرية عبرت عن المناسبة

قد يعجبك ايضا