اليوم.. افتتاح ملعب وأكاديمية عمران للموهوبين

 

الثورة /عبدالوهاب العشبي
ضمن سلسلة المشاريع الإستثمارية الخاصة التي تشهدها محافظة عمران والخاصة بجانب المنشآت الرياضية اكتمل تعشيب ملعب وأكاديمية الموهوبين بالمحافظة ويضم مشروع أكاديمية الموهوبين الرياضية ملعباً سباعياً مع جميع ملحقاته من غرف تبديل ملابس ودورات مياه وبوابة رئيسية.
ووسط ترقب وفرحة شريحة الشباب والرياضيين سيتم عصر اليوم الخميس رسميا افتتاح ملعب أكاديمية عمران المعشب بالعشب الصناعي في خطوة رائعة تعطي طموح الأمل والتفوق للشباب لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الملعب وأكاديمية عمران محمد عزواء أنه سيتم الافتتاح بحضور نجوم الكرة العمرانية في أيام الزمن الجميل وستقام مباراة تجمع عمالقة الكرة اليمنية للزمن الجميل في لقاء كروي استعراضي مع نجوم محافظة عمران كما سيتم تكريم النجم سامي الحيمي بدرع أكاديمية الموهوبين.
الجدير بالذكر أن نجم المنتخب الوطني ونادي اليرموك سابقاً الكابتن عبدالرزاق العشبي مدير إدارة الملعب المشرف العام لأكاديمية الموهوبين هو أول شخصية رياضية في محافظة عمران أدخل العشب الصناعي إلى ملاعب في عمران من خلال أنشاء ملعبين بالعشب الصناعي وأستضاف بطولات ومسابقات رياضية يشار لها بالبنان إضافة إلى إنشاء أكاديمية للبراعم والمواهب الشابة والاهتمام والرعاية بهم.

قد يعجبك ايضا