اجتماع بإب يناقش التحضيرات لتدشين المشاريع الخدمية الجديدة

الثورة نت|

ناقش اجتماع للمكاتب الخدمية بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح ترتيبات البدء بتنفيذ المشاريع الجديدة بالمحافظة .

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي أمين الورافي ووكيلي المحافظة عبدالحميد الشاهري وجمال الحميري ورئيس اللجنة الفنية للمحافظة المهندس عصام المخادري مصفوفة المشاريع الخدمية والتنموية التي سيتم مباشرة العمل بها في مركز المحافظة والمدن الثانوية.

واستمع الاجتماع بحضور مدراء عموم مكاتب الأشغال المهندس محي الدين شمسان والمياه المهندس سليم البحم ومياه الريف المهندس عبدالملك فارع صندوق النظافة بلال الدار والتخطيط والتعاون الدولي كمال الحارثي ، إلى إيضاحات حول الاعمال المنجزة والمنفذة لبدء العمل في تلك المشاريع وفقا للمواصفات والدراسات المعدة بشأنها.

وتطرق الاجتماع للمشاريع التي تحتاجها المحافظة والتي سيتم تنفيذها بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” التي رصدت خمسة ملايين دولار لتنفيذ مشاريع خدمية في قطاعات الطرق والبيئة والصحة والمياه والنظافة.

وفي الاجتماع حث المحافظ صلاح مدراء عموم المكاتب الخدمية واللجنة الفنية بسرعة تجهيز خطط ودراسات متكاملة للمشاريع التي سيتم تمويلها من قبل اليونبس.

وحث الجميع على سرعة تسليم الدراسات خلال يومين لمناقشتها وإثرائها بالملاحظات خلال ورشة العمل التي ستعقدها السلطة المحلية مع اليونبس الاربعاء القادم.

كما شدد المحافظ صلاح على ضرورة التنسيق مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ومشروع الاشغال العامة في وضع الخطط والدراسات وتحديد المشاريع ذات الأولوية.

ونوه إلى صرورة تضمين مشاريع حماية إب من أضرار السيول والمعدات الخاصة بها ضمن المشاريع التي سيتم تنفيذها.

قد يعجبك ايضا