الجنيد يُكرم فريق الرؤية الوطنية بوزارة الكهرباء

الثورة نت|

كرّم نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد اليوم فريق الرؤية الوطنية بوزارة الكهرباء.

وخلال التكريم أشاد الجنيد بأداء فريق الرؤية الوطنية بوزارة الكهرباء خلال الفترة 2019 – 2020 وحصوله على درجة امتياز من المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية.

وأشار إلى أن تكريم المكتب التنفيذي، للمبرزين بوزارة الكهرباء، نتاج تفانيهم في عملهم في ظل العدوان والحصار وتحقيق نجاحات كبيرة في إعادة منظومة الطاقة الكهربائية وفقاً للخطط المرسومة.

وحث نائب رئيس الوزراء كوادر وزارة الكهرباء على مواصلة العمل والإنجاز واستكمال بقية الخطط الإستراتيجية المعدة من قبل الوزارة والتفاني في تعزيز الأداء والعمل المؤسسي.

من جانبه اعتبر وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي، تكريم فريق الرؤية الوطنية بالوزارة، خطوة إيجابية باتجاه تحفيز الكوادر العاملة بقطاع الكهرباء على مضاعفة الجهود لتعزيز وتطوير مستوى الأداء مستقبلاً.

وأكد استعداد وزارة الكهرباء تنفيذ مضامين الرؤية الوطنية المتعلقة بقطاع الكهرباء وتحقيق بنودها وفقاً لبرنامج وطني متكامل.

وحث الوزير العليي كوادر وزارة الكهرباء والمؤسسات التابعة لها على بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات الراهنة التي فرضها استمرار العدوان والحصار، على مختلف قطاعات الدولة، بما فيها قطاع الكهرباء.

قد يعجبك ايضا