المفتش العام بوزارة الداخلية يكرم المبرزين من منتسبي الأمن بذمار

الثورة نت|

كرّم المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد اليوم، المبرزين من منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية بمحافظة ذمار.

وخلال التكريم الذي شمل قيادات قوات النجدة والبحث الجنائي وإدارة وعدد من الضباط ومنتسبي الأمن بالمحافظة، أشاد اللواء المؤيد بالنجاحات التي حققتها أجهزة الأمن بمحافظة ذمار في ضبط الجريمة وكشفها قبل وقوعها.

ولفت إلى أن جهود الأجهزة الأمنية في المحافظة، تعكس مستوى الحرفية والخبرة والكفاءة في التحري والمتابعة وصولاً إلى ضبط الجريمة وكشف خيوطها.

وأكد حرص وزارة الداخلية على تكريم المبرزين والحد من الاختلالات وتعزيز مبدأ الثواب والعقاب .. لافتاً إلى أن وزارة الداخلية تستقبل حالياً الشكاوى والتظلمات عن منتسبي الأجهزة الأمنية لمعالجة الاختلالات وإيقاف المخالفين للنظام والقانون ممن يثبت تقصيرهم في أداء أعمالهم ومن يسيء استخدام الوظيفة العامة.

وأشار إلى أن تكريم المبرزين من منتسبي الأجهزة الأمنية يأتي بناءً على توجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي .. مبيناً أن التكريم استهدف المبرزين من الكوادر الذين حققوا نجاحاً وتميزاً في تنفيذ المهام الموكلة إليهم وكشف وضبط الجرائم.

فيما ثمن مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، جهود منتسبي الأجهزة الأمنية وحرص منتسبيها على تعزيز الأمن والاستقرار والتصدي لأي أعمال تستهدف زعزعة الأمن والسكينة العامة.

وأكد أن أجهزة الأمن بالمحافظة تعمل بروح الفريق الواحد، ولن تتهاون في أداء واجبها وضبط كل من يسعى لزعزعة الأمن والاستقرار وخدمة المخططات العدوانية.

قد يعجبك ايضا