تدشين امتحانات الفصل الثاني بتسع كليات بجامعة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل اليوم السبت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2020- 2021م في كليات الطب والعلوم الصحية والتربية والزراعة وعلوم البحار والفنون الجميلة والتجارة والأقتصاد والتربية زبيد والتربية والعلوم التطبيقية والتقنية بباجل والتربية والعلوم التطبيقية ريمه.

واستمع رئيس الجامعة من القائمين على الإمتحانات حول الإجراءات التي تم إتخاذها لتمكين الطلاب من تأدية الامتحانات في مختلف الأقسام.

وأشاد الدكتور الأهدل بمستوى الإنضباط والإعداد وتوفير الأجواء الملائمة والتنظيم الجيد للإمتحانات في مختلف الكليات.

مؤكدا أن الجامعة بكامل كوادرها مستمرة في أداء رسالتها التعليمية والأكاديمية المقدسة رغم المعوقات والعقبات التي تسبب بها العدوان والحصار من خلال استهدافه الممنهج للجامعة ومرافقها.

مثمنا صمود الكوادر العاملة بالجامعة ووعيهم بخطورة المرحلة والظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن وتفانيهم في أداء المهام الموكلة إليهم بإقتدار.

فيما أشاد عمداء الكليات بدور قيادة الجامعة في تسيير العملية الامتحانية من خلال إيجاد المقرات البديلة المؤقتة والدائمة للطلاب، خاصة في ظل شحة القاعات الامتحانية وفقدان معظم الكليات لمبانيها الرئيسية بسبب العدوان.

حضر التدشين أمين عام الجامعة عبدالله عمر وعمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الكنترولات بالكليات.

هذا وكانت كليتي التربية الرياضية والبدنية والعلوم والإدارة بيت الفقيه قد استكمل الطلاب الإمتحانات قبل عيد الأضحى المبارك فيما ستبدء كليات الهندسة وطب الأسنان والصيدلة والآداب و الشريعة والقانون علوم وهندسة الحاسوب إمتحاناتها الأسبوع القادم.

قد يعجبك ايضا