مؤسسة المياه بالحديدة تنظم فعالية خطابية في ذكرى يوم الولاية

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية في ذكرى يوم الولاية تحت شعار ” من كنت مولاه فهذا عليا مولاه”.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة علي عبدالله الكباري إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد الولاء لله ورسوله والإمام علي عليه السلام.

ولفت إلى أن ولاية الله ورسوله والإمام علي تحصن الأمة من تولي اليهود والنصارى .. مؤكدا أن التولي الصادق ستكون نتيجته النصر على قوى الهيمنة والإستكبار.

وأكد الوكيل الكباري أهمية هذه الذكرى لإستلهام دروس التضحية والفداء من سيرة ومنهج الإمام علي عليه السلام للنهوض بواقع الأمة.

من جانبه أستعرض نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه للشؤون الفنية المهندس فضل أمين في كلمة منظمي الفعالية دلالات يوم والولاية وأهمية السير على نهج الإمام علي في توحيد الصفوف والصمود والثبات ومواجهة العدوان.

وأكد أن مبدأ الولاية يحفظ للأمة المسلمة كيانها وعزتها وإستقلالها .. مشيرا إلى أن الأمة اليوم أحوج ما تكون إلى تفهم ولاية الأمر.

من جانبه تطرق الشيخ علي القديمي في كلمة العلماء إلى البعد الإيماني والثقافي في حديث الولاية .. مؤكدا أهمية التزود من سيرة الإمام علي عليه السلام وتطبيق ذلك على الواقع المعاش، لما فيه مصلحة الفرد والمجتمع.

حضر الفعالية مدير هيئة التأمينات وسام الشرماني ومدراء الإدارات بالمؤسسة والهيئة.

قد يعجبك ايضا