مجموعة الإتصالات والبريد بمحافظة الحديدة تنظم فعالية احتفاءً بذكرى يوم الولاية

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت مجموعة الإتصالات والبريد بمحافظة الحديدة صباح اليوم الثلاثاء فعالية احتفاءً بذكرى يوم الولاية.

وخلال الفعالية أكد وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد إلى أهمية الإحتفاء بيوم الولاية وغرسها في نفوس الأجيال لتحصين المجتمع من الأخطار والوصاية من قبل قوى الشر العالمي.

ولفت إلى الشواهد التي سبقت يوم الغدير والتي بينت مكانة الإمام علي كرم الله وجهه ودوره في نصرة الدين، والأمر الإلهي للرسول الكريم صل الله عليه وسلم في إعلان ولاية الإمام علي كرم الله وجهه.

وفي الفعالية التي حضرها مديرا مؤسسة الإتصالات بالمحافظة علي هبه مكي وبريد منطقة الحديدة محمد خالد الوجيه ونائب مدير المؤسسة محمد المتوكل أشار مدير خدمات المشتركين بالمؤسسة نبيل الشتوي في كلمة الجهات المنظمة إلى أهمية التمسك بمبدأ الولاية والعمل على ترسيخ الوعي في أوساط المجتمع بما يحصن الأمة من الاختراقات.

مستعرضا الظروف التي رافقت إعلان الولاية والهدف منها والتحديات التي واجهت الأمة بسبب التفريط في قضية الولاية.

وكان الشيخ محمد أبو الغيث في كلمة العلماء أشار إلى أن الإحتفاء بهذه الذكرى يأتي تأكيدا على الإلتزام وتلبية لدعوة رسول الله صل الله عليه وسلم في ولاية الإمام علي كرم الله وجهه.

ولفت إلى مستوى الوعي الذي وصل إليه المجتمع في تطبيق نهج الولاية والذي ظهر جليا من خلال الحضور الكبير في الفعاليات المختلفة.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر محمد الزبيدي تحدثت عن أهمية هذه الذكرى لإستلهام دروس التضحية والفداء من سيرة ومنهج الإمام علي عليه السلام للنهوض بواقع الأمة.

قد يعجبك ايضا