نقلوا لهم تهاني القيادة الثورية والسياسية بمناسبة عيد الأضحى

قيادات الداخلية والسلطة المحلية يزورون جرحى الجيش واللجان والمرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية

 

 

الدعوة إلى بذل المزيد من الجهود في مواقع الشرف لمواجهة العدوان وإفشال مشاريعه التآمرية
الاشادة بصمود وتضحيات الشهداء والجرحى والملاحم البطولية التي سطروها في جبهات العزة
التأكيد على الاهتمام بأسر وذوي الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن
الحفاظ على الأمن والسكينة العامة واجب وطني لا يقتصر على الاجهزة الأمنية فقط

الثورة / سبأ

تفقد قيادات وزارة الداخلية ومحافظو المحافظات والسلطات المحلية أمس أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية والمرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية في مختلف المحافظات، وخلال الزيارات التفقدية نقل محافظو المحافظات للجرحى والمربطين تحيات وتهاني القيادة الثورية والسياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مشيدين بصمودهم وتضحياتهم في ميادين العزة والكرامة.
أمانة العاصمة
وفي هذا السياق تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى – ومعه مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبد الحميد المؤيد، أمس، منتسبي الوحدات الأمنية المرابطين في عدد من النقاط الأمنية بمحافظة الجوف.
وخلال الزيارة – التي ضمت وكيل وزارة الداخلية اللواء علي الصيفي ومدير التوجيه والعلاقات بالداخلية العميد منصور اللكومي – نقل الزوار تهاني وتبريكات القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية إلى المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشادوا بدور رجال الأمن في تأمين المحافظة وانضباطهم في مواقعهم خلال إجازة العيد، وأشاروا إلى الإنجازات الأمنية المواكبة لانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
بدوره أكد مدير أمن محافظة الجوف العميد عبد الله رهمه، الجهوزية الكاملة لرجال الأمن لإحباط أي محاولات لقوى العدوان لإقلاق أمن واستقرار المحافظة.
فيما عبر المرابطون عن الشكر لقيادة وزارة الداخلية على اهتمامها برجال الأمن وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى المبارك.
الحديدة
كما تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أمس أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي.
وخلال الزيارة ومعه وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري ووكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع التطوير المؤسسي والتنمية البشرية رماح هبه ووكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي الكباري، نقل المحافظ ومرافقوه تحيات وتهاني قائد الثورة والقيادة السياسية للجرحى بمناسبة عيد الأضحى .. مشيدين بصمودهم وتضحياتهم في ميادين الشرف والعزة والكرامة.
وحث قحيم إدارة المجمع والأطباء بتقديم العناية الطبية اللازمة للجرحى والمرضى خلال بقائهم للعلاج حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا إلى أسرهم سالمين.
إلى ذلك اطلع المحافظ قحيم ومرافقوه على أحوال المرابطين في عدد من النقاط الأمنية، وتبادلوا معهم التهاني بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وأشاد المحافظ بجهود المرابطين في النقاط والوحدات الأمنية في مختلف المواقع والمديريات في تعزيز الأمن والسكينة العامة للمجتمع، وتضحياتهم إلى جانب إخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية .. مشيرا إلى أن صمودهم في هذه الظروف يمثل أروع صور الجهاد.
وحث قحيم المرابطين في الوحدات والنقاط الأمنية على مواصلة جهودهم الأمنية والعمل بكل ما من شأنه تحقيق الإنصاف والعدل باعتباره ركيزة في صمود الجبهة الداخلية.
كما زار المحافظ قحيم ومرافقوه روضة الشهداء بمدينة الحديدة ، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم .. مؤكدين السير على نهجهم حتى تحقيق النصر.
كما زار وكيل محافظة الحديدة المساعد لشؤون مديريات المربع الشرقي عامر مثنى عامر أمس روضة الشهداء بمديرية باجل.
وقرأ عامر ومعه مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي ورئيس شعبة الرعاية الاجتماعية أحمد مكين القديمي ومدير المخابرات بالمربع الشرقي أبو بدر السحاري الفاتحة على روح الشهداء، مؤكدين السير على دربهم والاستعداد لتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر.
واعتبروا زيارة روضات الشهداء تعبيرا عن الإجلال لما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
ودعا عامر والرفاعي كافة أبناء المديرية لبذل المزيد من قوافل العطاء والرجال .. منوهين بأهمية الاهتمام بأسر وذوي الشهداء.
كما اطلع الوكيل عامر ومرافقوه على أحوال عدد من منتسبي الوحدات الأمنية، ناقلين لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والسلطة المحلية بالمحافظة والمكتب الإشرافي بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. وقدموا لهم الهدايا العيدية ..مشيدين بجهودهم في تعزيز الأمن والسكينة العامة للمجتمع.
ونوهوا بصمودهم وتضحياتهم إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية، مشيرا إلى أن صبرهم في مثل هذه الظروف من الجهاد ..مؤكدين بأن هذه الزيارات تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.
كما تفقد وكيل المحافظة المساعد ومرافقوه الجريح عبده بكيره واطمأنوا على صحته وهنأوه بعيد الأضحى المبارك متمنين له الشفاء العاجل.
ذمار
كما تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أمس أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار العام.
وخلال الزيارة ومعه وكيل المحافظة عباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدير المرور العميد علي الوشلي وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب ونائب رئيس الهيئة الدكتور عبدالله الحداء، نقل المحافظ البخيتي ومرافقوه للجرحى تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة عيد الاضحى. مشيدين بصمودهم وتضحياتهم في ميادين العزة والكرامة.
ووجه المحافظ البخيتي إدارة الهيئة بتقديم المزيد من العناية الطبية للجرحى والمرضى حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا إلى أسرهم بصحة وسلامة.
كما اطلع محافظ ذمار ومرافقوه على أحوال عدد من منتسبي الوحدات الأمنية وإدارة المرور، وتبادلوا معهم التهاني، مشيدين بجهودهم في تعزيز الأمن والسكينة العامة للمجتمع.
ونوه المحافظ البخيتي بصمودهم وتضحياتهم إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية، مشيرا إلى أن صبرهم في مثل هذه الظروف من الجهاد.
وأكد أن السلطة المحلية لن تدخر جهدا في التنسيق مع السلطات المركزية لتوفير الاحتياجات الضرورية للأجهزة الأمنية، حاثا على مواصلة العطاء في ميدان العمل الأمني وتحقيق الإنصاف والعدل باعتباره ركيزة في صمود الجبهة الداخلية.
وتطرق محافظ ذمار إلى منع النظام السعودي أداء فريضة الحج بدعوى (كورونا) وفي ذات الوقت يقيمون حفلات فنية وغيرها ويحشدون لها.. مبينا أن ذلك يبرهن أن الحرب هي على الدين، وأن الشعب اليمني يتصدر مواجهة أعداء الأمة.
وكان محافظ ذمار ووكيل المحافظة ومدير الأمن وقيادات الوحدات والأجهزة الأمنية وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي، زاروا روضة الشهداء بالمدينة وقرأوا الفاتحة على أرواحهم .. مؤكدين السير على نهجهم حتى تحقيق النصر.
من جانبه تفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير أمن المحافظة ومدير البحث الجنائي، أحوال الجرحى والمرضى في مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر في مديرية جهران، وهنأوهم بالعيد وقدموا لهم هدايا رمزية.
واستمعوا من مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي إلى شرح عن أحوال الجرحى والمرضى في مختلف الأقسام ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم.
وأشاد العنسي بصمود وتضحيات الجرحى والملاحم التي سطروها في جبهات العزة.. حاثا إدارة المستشفى على إيلاء الجرحى والمرضى المزيد من الرعاية الطبية، متمنيا لهم الشفاء العاجل.
كما زار الأمين العام العنسي ومرافقوه إدارة أمن المديرية والنقاط الأمنية بمدينة معبر وعلى الطرق الرئيسة وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.
وكان مدير أمن المحافظة وقيادات الأجهزة الأمنية تفقدوا أحوال المرابطين في الحزام الأمني بمدينة ذمار وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.. مثمنين جهودهم في حفظ الأمن والاستقرار.
إلى ذلك زارت قيادات السلطة المحلية في المديريات روضات الشهداء، وتبادلت مع منتسبي إدارات الأمن والمرابطين في النقاط التهاني بعيد الأضحى المبارك.
صنعاء
وتفقد وكيل محافظة صنعاء أحمد الصماط ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، أمس، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون الرعاية الطبية في مستشفى 48 النموذجي وعدد من المراكز التابعة للمستشفى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة أطمأن الصماط والمؤيدي ومعهم مديرا مكتب المحافظ صدام الفصيح والبحث ياسر النقيب، على أحوال الجرحى الصحية ومستوی الخدمات والرعاية المقدمة لهم وهنأوهم بمناسبة العيد..ناقلين لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية.
وقدم الزائرون للجرحی الهدايا العيدية ومبالغ مالية.. معبرين عن الاعتزاز بتضحياتهم والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.
وأشاروا إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم.. مثمنين ما يقدمه مستشفى 48 والمستشفيات والمراكز التابعة لها من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.
وأكدوا أن هذه الزيارة تعد جزءاً من الوفاء والعرفان لتضحيات الجرحى في مواجهة العدوان وتجسيدهم لروح المسؤولية والفداء دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته.
وقد عبر الجرحی عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة في استمرار تفقد أحوالهم..مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.
حجة
كما تفقد محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل المحافظة محمد القيسي أمس، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة.
واستمع الصوفي والقيسي ومعهما نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية إلى شرح من رئيس هيئة المستشفى الدكتور إبراهيم الأشول حول الخدمات الصحية التي تقدم للجرحى.
وتبادل الزائرون مع الجرحى التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدموا لهم هدايا عيدية.. مشيدين بما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكد محافظ حجة، اهتمام القيادة الثورية والسلطة المحلية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين.. نقل الصوفي للجرحى تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.
إلى ذلك زار المحافظ الصوفي ووكيل المحافظة القيسي ونائب مدير الأمن روضة الشهداء بمنطقة الصيح، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.. مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.
إلى ذلك تفقد محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل المحافظة محمد القيسي، أمس، قيادة وأفراد الأمن العام والأمن المركزي وقوات النجدة وأمن المدينة.
ونقل المحافظ لهم تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مشيدًا بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار.
وأكد أهمية تضافر جهود الجميع للحفاظ على الأمن والسكينة العامة باعتبار ذلك واجب لا يقتصر على الأجهزة الأمنية فحسب وإنما على مختلف شرائح المجتمع.
عمران
كما تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة عبدالرحمن الغولي، أمس، أحوال الجرحى في مستشفى 22مايو المركزي والمرضى بمستشفى عمران للأمومة والطفولة.
واطلع المحافظ جعمان خلال الزيارة ومعه مدير الصحة الدكتور محمد الحوثي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العميد ماجد العياني وقائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري ومدير الاستخبارات العقيد نايف الواري، على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.
واستمعوا من مديري مستشفى 22 مايو الدكتور عبدالغني فارس ومستشفى الأمومة الدكتور هادي الحمزي، إلى شرح حول أحوال المرضى في مختلف الأقسام والخدمات المقدمة لهم.
وخلال الزيارة، نقل المحافظ جعمان تحيات وتهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى للجرحى بمناسبة عيد الأضحى .. مشيدا بتضحيات الجرحى في مواجهة قوى العدوان، وقدم لهم هدايا ومبالغ مالية مقدمة من هيئة الزكاة.
وافتتح محافظ عمران ووكيل المحافظة ومدير مكتب الصحة، قسم الأشعة في مستشفى الأمومة والطفولة بعد إعادة تأهيله وكذا قسم المغسلة المركزية بتمويل من الصحة العالمية والمستشفى.
وتفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومعه وكيل المحافظة عبدالرحمن الغولي، أمس، أحوال المرابطين في عدد من النقاط والوحدات الأمنية بالمحافظة.
وأشاد المحافظ في الزيارة بحضور مدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير، بجهود المرابطين في تلك المواقع في تعزيز الأمن والسكينة العامة.. منوها بتضحياتهم مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في الذود عن الوطن.
وحث المرابطين على مزيد من الجهود لتحقيق الإنصاف والعدل كمرتكز لصمود الجبهة الداخلية.
كما زار المحافظ والوكيل روضة الشهداء ببيت الفقية في مدينة عمران.. وقرأوا الفاتحة على أرواحهم مؤكدين السير على نهجهم حتى النصر.
وكان المحافظ أدى صلاة العيد في الجامع الكبير بعمران مع جموع المصلين وعدد من قيادة المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والأمنية والعسكرية.
كما تفقد وكيل محافظة عمران محمد المتوكل أمس، أحوال المرابطين في النقاط الأمنية بمديرية خمر.
واطلع المتوكل خلال الزيارة على مستوى الجاهزية واليقظة الأمنية للمرابطين .. مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة.
كما تفقد وكيل المحافظة إدارة أمن خمر، مؤكدا أهمية الاستعداد الدائم لتنفيذ المهام الموكلة بالإدارة في مختلف الظروف.
واطلع المتوكل، على أحوال المرضى بمستشفى السلام بمدينة خمر والخدمات المقدمة لهم .. مؤكدا أهمية إيلاء المرضى العناية الكاملة وتخفيف معاناتهم.
كما زار وكيل محافظة عمران روضة الشهداء بمديرية خمر.
المحويت
كما اطلع محافظ المحويت حنين قطينة، أمس، على سير أداء الأجهزة الأمنية في إدارة أمن المحافظة وعدد من النقاط بمركز المحافظة خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.
حيث زار المحافظ قطينة ومعه وكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري ويحيى إبراهيم وحمود شملان وعبدالقادر المأخذي ومدير أمن المحافظة العميد احمد مداعس وقيادة الوحدات الأمنية بالمحافظة، المرابطين في النقاط الأمنية من منتسبي الأمن المركزي والأمن العام والنجدة.
ونقل المحافظ قطينة، لرجال الأمن تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدم لهم الهدايا العيدية.. مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.
وحث أفراد وصف وضباط الوحدات والنقاط الأمنية على اليقظة ومضاعفة الجهود خاصة في ظل الوضع الذي يمر به الوطن جراء استمرار العدوان والحصار .. موضحا أنه بفضل اليقظة لرجال الأمن تنعم المحافظة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.
فيما عبر رجال الأمن عن امتنانهم لمشاركة قيادة المحافظة لهم أفراح العيد .. مؤكدين جهوزيتهم لتنفيذ المهام المناطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار.
رافقهم في الزيارة قائد معسكر الأمن المركزي العقيد حسين قناف وقائد قوات النجدة العقيد وضاح الشحطري وعدد من الضباط في إدارة أمن المحافظة.
كما تفقد محافظة المحويت حنين قطينة، أمس، حالات الجرحى والمرضى من أبطال الجيش واللجان الشعبية في المستشفى الجمهوري بالمحويت.
واطمئن قطينة ومعه وكيلا المحافظة عبد السلام الذماري وعبد القادر المأخذي على الوضع الصحي لتلك الحالات والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لها .
ونقل المحافظ تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرضى والجرحى بعيد الأضحى.. مقدما لهم هدايا عيدية رمزية بالمناسبة .
وطاف قطينة بأقسام وأجنحة المستشفى.. مطلعا على خدمات أقسام الطوارئ والعيادات الخارجية ومركز الغسيل الكلوي فيه.
واستمع من المدير المساعد للمستشفى حميد الصادق والأطباء والعاملين، إلى شرح حول الخدمات الطبية للنزلاء ومرتادي أقسامه المختلفة.
وزار محافظ المحويت حنين قطينة أمس، روضة الشهداء في مدينة المحويت.
وقرأ المحافظ قطينة ومعه وكيلا المحافظة عبدالقادر المأخذي ويحيى إبراهيم ومدير أمن المحافظة العميد أحمد مداعس وقائد فرع قوات الأمن المركزي حسين قناف، الفاتحة على أرواح الشهداء.
وأكد محافظ المحويت اهتمام قيادة المحافظة بأسر وذوي الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن .. مشيدا بتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان.
ودعا إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
البيضاء
تفقد وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان أمس أوضاع المرابطين في عدد من النقاط الأمنية والمواقع العسكرية في المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى.
واطلع ومعه مدير أمن المحافظة العميد عبد الله العربجي وقائد فرع الأمن المركزي عبدالحكيم عردوم وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية أحوال المرابطين بموقعي الشبكة والعيوف بمنطقة الضحاكي في المحافظة.
كما تفقد الوكيل ومرافقوه أحوال منتسبي فرع الأمن المركزي وقوات النجدة ونقاط عزة والمجمع وعدد من المواقع العسكرية في بعض مديريات المحافظة.
وفي الزيارة هنأ الوكيل شثان منتسبي الجيش واللجان الشعبية بمناسبة العيد.. مؤكدا ما تستدعية المرحلة من يقظة أمنية لمواجهة المشاريع التآمرية التخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الأمريكي.
وبارك شثان انتصارات الجيش واللجان الشعبية ومعهم أبناء وقبائل البيضاء في تطهير مديرية الزاهر وأجزاء من “الصومعة” من المرتزقة والتكفيريين.
بدوره ثمن مدير أمن المحافظة العربجي جهود منتسبي الوحدات الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار ومساندة الجيش واللجان في دحر المرتزقة.. مؤكدا جهوزية الوحدات الأمنية لمواجهة العدوان وإفشال مشاريعه التآمرية.
بدورهم عبر المرابطون في تلك المواقع عن امتنانهم بهذه الزيارات.. مؤكدين مواصلة الصمود ومواجهة العدوان
رافقهم مدراء: مديرية البيضاء احمد الرصاص، ومديرية ريف البيضاء عادل الكسادي، وفرع هيئة أراضي وعقارات الدولة محمد الظرافي، ومدير مرور المحافظة العقيد حسن البخيتي ورئيس هيئة المظالم محمد الحبابي وقيادات تنفيذية وأمنية واشرافية.
كما تفقدت قيادات محلية وعسكرية وشخصيات اجتماعية في محافظة البيضاء ، أمس أحوال المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية بمديريتي الصومعة ومكيراس.
وخلال الزيارة التي ضمت وكيل محافظة البيضاء عبدربه العامري ومدراء مديريات مكيراس.. ياسر جحلان والصومعه عبدالكريم الرصاص، ومسورة عبدالقادر الرصاص وقائد اللواء 31مدرع العميد منصور العمراني وأركان حرب المحور العقيد فيصل القعود، نقل الزوار تحايا وتبريكات القيادة الثورية والسياسية للمرابطين بعيد الأضحى المبارك.
ونوهوا بمستوى اليقظة الأمنية والجهوزية القتالية لمواجهة أي تحركات إجرامية تستهدف أمن واستقرار المحافظة، مشيرين إلى انتصارات الجيش واللجان الشعبية ومعهم أبناء محافظة البيضاء في تطهير مديرية الزاهر من مرتزقة العدوان والتكفيريين، ودحرهم من جزء واسع في الصومعة.
من جانبهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية، مؤكدين جهوزيتهم واستعدادهم لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم المعتدين .
إب
وتفقد أمين عام محلي محافظة إب أمين الورافي ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، أمس أحوال الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى الثورة العام بإب.
واستمعا ومعهما مديرا مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي وهيئة الزكاة ماجد التينة، إلى شرح من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالغني غابشة، حول الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى بالمستشفى.
وهنأ الزائرون، الجرحى والمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدموا لهم مبالغ مالية.
وأشاد الورافي واليوسفي، بتضحيات الجرحى في مواجهة العدوان دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.. مؤكدين أن تضحيات الجيش واللجان الشعبية أفشلت المؤامرات الهادفة تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من سيادة الوطن.
فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى.
رافقهم مدير شرطة المرور العقيد خالد أنعم ونائب رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور محمد عامر ونائبا مكتبي الصحة بكيل الجحافي والتربية محمد المتوكل.
كما اطلع أمين عام محلى المحافظة ومشرف المحافظة، خلال زيارتهم لشرطة المرور على مستوى تنفيذ المهام في تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات المرورية.. منوهين بمستوى انضباط رجال المرور والأجهزة الأمنية.
إلى ذلك تفقد وكيل محافظة إب جبران باشا، المرابطين في النقاط الأمنية في مناطق القاسمية ومفرق الحزم وحدبه وإدارة أمن مديرية العدين، وقدم لهم مبالغ مالية بمناسبة العيد.
وحث رجال الأمن على بذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة الأمنية خاصة في ظل استمرار العدوان وسعيه لزعزعة الأمن والسكينة العامة.
واطلع الوكيل باشا أحوال المرضى بمستشفى العدين العام والخدمات الطبية المقدمة لهم.. مشيدا بصمود الكادر الطبي والصحي والحرص على الاستمرار في تقديم الخدمات الصحية للمرضى.
رافقهم خلال الزيارات مدير مديرية العدين عباس فايغ ومدير أمن المديرية العقيد عبدالرزاق الديلمي.
مارب
وأدى محافظ مارب علي محمد طعيمان أمس صلاة العيد مع جموع المصلين في منطقة العمود مركز مديرية ماهلية بمأرب.
وتبادل المحافظ ومعه وكيل المحافظة سعيد بحيبح ونائب مشرف أنصار الله بالمحافظة حسين أبوناب ومسؤول الوحدة الاجتماعية أحمد السقاف، التهاني مع المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد المحافظ بالمواقف المشرفة لأبناء المديرية ورفضهم للعدوان ومرتزقته ..حاثا على توحيد الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والتصدي لخلايا العدوان.
وتفقد طعيمان أوضاع رجال الأمن المرابطين في النقاط الأمنية بالمديرية.. منوها بصمودهم وثباتهم في مواقع الشرف والبطولة للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
بدورهم عبر المرابطون في تلك المواقع عن امتنانهم بالزيارة.. مؤكدين جاهزيتهم لصد كل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن والاستقرار في المديريات المحررة.
ريمة
من جانب تفقد محافظ ريمة فارس الحباري أمس، أحوال ضباط وصف وجنود الأمن العام وقوات الأمن المركزي في الجبين مركز المحافظة.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة حافظ الواحدي ومدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري، نقل محافظ ريمة، لمنتسبي الأجهزة الأمنية تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الأضحى المبارك.
وأشاد بصمود منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة وحرصهم على أداء واجبهم.. حاثا على تعزيز اليقظة والتنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار.
وتفقد وكيل محافظة ريمة حافظ الواحدي أمس ومعه مدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري، اليوم عددا من النقاط الأمنية بمداخل مركز المحافظة الجبين .
وفي الزيارة، هنأ الوكيل الواحدي ومدير الأمن الحباري المرابطين بحلول عيد الأضحى، مشيدين بمرابطتهم وثباتهم في مواقع الواجب والشرف.
وأشارا إلى عظمة جهود منتسبي الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.
وحث الواحدي والحباري الجميع على مزيد من الجهود في مواقع الشرف لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
إلى ذلك زار وكيل المحافظة الواحدي ومدير الأمن الحباري روضة الشهداء بمركز المحافظة، قارئين الفاتحة على أرواح الطاهرة.
صعدة
الى ذلك تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض، ومعه عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي أمس، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية والمرضى في عدد من مستشفيات المحافظة.
وخلال الزيارة التي رافقهم فيها مستشار المحافظة صالح شرمة وقائد الشرطة العسكرية العقيد ماجد الحميري، اطلع المحافظ عوض والوكلاء وممثلون عن شركة يمن موبايل، على الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للجرحى، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى.
ونقل المحافظ عوض والزائرون للجرحى تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، معبرين عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى وما سطروه من ملاحم بطولية في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن والسيادة الوطنية.
وأكد الزائرون حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوال الجرحى، مقدمين لهم هدايا عيدية ومبالغ مالية مقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة وشركة يمن موبايل .
وقد أشاد رئيس هيئة المستشفى الجمهوري العام بصعدة الدكتور إسماعيل الورفي، بحرص قيادة السلطة المحلية على زيارة الجرحى وتفقد أحوالهم ومعايدتهم.
فيما عبر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة بالجرحى.

قد يعجبك ايضا