المحويت … المحافظ يتفقد أعمال إعادة تأهيل وترميم المستشفى الجمهوري العام

الثورة نت|

تفقد محافظ المحويت حنين محمد قطينة، اليوم أعمال إعادة تأهيل وترميم وتوسعة المستشفى الجمهوري العام بمركز المحافظة الجاري تنفيذها بتكلفة مليون و220 الف دولار بتمويل من منظمة اليونبس .

واستمع المحافظ قطينة ومعه المهندس وليد العشيري استشاري منظمة اليونوبس ومدير فرع مكتب المجلس الاعلى لتنسيق الشؤون الانسانيه بالمحافظة مطهر شرف، إلى شرح من مدير عام المستشفى الدكتور عبدالناصر الذاري، حول مكونات المشروع الذي يتضمن أعمال ترميم وصيانة متكاملة لجميع غرف وأقسام هيئة المستشفى وتأهيل شبكات الكهرباء والصرف الصحي اضافة الى رصف ساحة المستشفى .

وثمن المحافظ قطينة، جهود قيادة المستشفى وكافة الطواقم الطبية والفنية والإدارية وحرصهم على تحسين وتطوير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ونزلاء المستشفى للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم وحصاره الجائر .

وأكد محافظ المحويت، حرص قيادة المحافظة على توفير احتياجات المستشفى لتطوير وتجويد خدماته بما يكفل توفير ايجاد الرعاية الصحية المطلوبة و تلبية احتياجات المواطنين منها … مشددا على أهمية التسريع في انجاز المشروع بحسب الاتفاق وبما يكفل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين .. مشيراً إلى ضرورة رفع تقرير بنسبة الإنجاز والفترة اللازمة لاستكمال العمل بالمشروع.

وأكد مدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالمحويت إلى حرص قيادتي المحافظة والمجلس على تقديم التسهيلات اللازمة للتسريع بإنجاز المشروع.

فيما أشار ممثل منظمة اليونوبس إلى الحرص على إنجاز المشروع خلال الفترة المحددة .. مثمنا تفاعل قيادتي المحافظة والشؤون الإنسانية في تذليل الصعوبات.

قد يعجبك ايضا