طلاب المراكز الصيفية بعموم مديريات محافظة الحديدة يؤدون صلاة الإستسقاء

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أدى طلاب المراكز الصيفية في عموم مديريات محافظة الحديدة اليوم الاربعاء صلاة الإستسقاء تأسيا بسنة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام عند الجدب وتأخر نزول المطر .. داعين الله تعالى أن ينعم بفضله وإحسانه بالغيث على أنحاء البلاد.

ففي مركز الشهيد أبي كمال الجرادي الصيفي بمدرسة الثغر بمديرية الميناء أديت صلاة الاستسقاء وتقدم جموع المصلين محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومدير مديرية الميناء عبدالله الهادي.

وأم المصلين المشرف الثقافي بالمديرية الذي أوصى في خطبته بتقوى الله وحفظه في السر والعلن والتوكل عليه والإستعانة به سبحانه وتعالى في سائر الأمور كافة.

وقال “إن أعظم حفظ يحفظه الله جل في علاه لعبده هو حفظه للدين والتمسك به على سنة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم” .

ودعا الله عز وجل أن ينزل علينا الغيث ولا يجعلنا من القانطين وأن يجعله سقيا رحمة لا سقيا عذاب وأن يسقي به العباد ويحيي به البلاد وأن يغيث قلوبنا بالإيمان واليقين وبلادنا بالأمطار والخيرات.

كما أقيمت صلاة الإستسقاء في المراكز الصيفية بمديريات المربع الشمالي والشرقي والجنوبي يتقدمها مدراء ومشرفو المديريات ورؤساء المراكز.

وعقب الصلاة ألقيت الخطب التي حثت جميعها على البعد عن الذنوب والإكثار من الطاعات وتقوى الله عز وجل ومراقبته في السر والعلن والتقرب إليه والتضرع إليه بالدعاء وكثرة الاستغفار والإلحاح في الدعاء.

سائلة الله عز وجل أن يغفر للمسلمين جميعاً وأن ينزل علينا الغيث ولا يجعلنا من القانطين.

قد يعجبك ايضا