تفقد سير اختبارات الشهادة الثانوية بعدد من المراكز الإختبارية بمديريات المربع الجنوبي والشمالي والشرقي في الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد وكيل محافظة الحديدة المساعد مطهر الهادي ومعه نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة صادق الحاتمي اليوم السبت سير العملية الإختبارية للشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2020-2021م في عدد من المراكز الإختبارية بمديريات المربع الجنوبي.

وخلال الزيارة التفقدية أشار الوكيل الهادي إلى أن استمرار العملية التعليمية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن يعكس صمود الشعب اليمني وفي الطليعة الطلاب ..حاثا الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج متقدمة.

وعلى صعيد متصل اطلع وكيل محافظة الحديدة المساعد عامر مثنى عامر ومعه مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي اليوم على سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة في عدد من المراكز الإختبارية بالمديرية ومديريات المربع الشرقي.

وأشادا عامر والرفاعي خلال زيارتهما ومعهما مدير الأمن والمخابرات بالمربع الشرقي الرائد بدر السحاري ومدير التربية بالمديرية أحمد الشريف بجهود قيادة مكتب التربية والتعليم والكادر التعليمي في الإعداد الإيجابي للإمتحانات، حرصا منهم على تتويج العام الدراسي بإنجاح الامتحانات.

وحثا على تهيئة الظروف الملائمة للطلاب والطالبات داخل القاعات الإختبارية وعدم التجمهر خارج المراكز الإمتحانية.

إلى ذلك أطلع وكيل محافظة الحديدة المساعد غالب حمزة اليوم على سير الإختبارات وضوابط تهيئة الأجواء لإنجاح العملية الإختبارية بعدد من مديريات المربع الشمالي.

وثمن الوكيل حمزه جهود قيادة مكتب التربية وكوادر القطاع التربوي ومستوی الإعداد الجيد للجان الفنية والمكتبية والكنترول والرقابة والإشراف علی الإختبارات.

وأعتبر إجراء العملية الإمتحانية للعام السابع في ظل استمرار العدوان يمثل صورة من صور الصمود في وجه العدوان الذي سعی لتجهيل الأجيال وتعطيل العملية التعليمية.

وشدد علی رؤساء المراكز الإمتحانية الإلتزام بالمهام المناطة بهم المنظمة للإختبارات بما يكفل نجاحها علی الوجه الأمثل ..حاثا الطلاب والطالبات علی الاجتهاد لنيل أعلی الدرجات.

إلی ذلك أطلع مديرو المديريات بمحافظة الحديدة اليوم علی سير إمتحانات الشهادة الثانوية في المراكز الإختبارية.

وحثوا القائمين علي مراكز الإختبارات علي بذل مزيد من الجهود وتذليل جميع الصعوبات وتوفير الأجواء المناسبة لتمكين الطلاب والطالبات من تأدية الامتحانات بشكل جيد .. مشيدين بمستوى الإعداد الجيد للإختبارات.

وثمنوا الجهود التي بذلت من قبل الجميع في استكمال توصيل الكهرباء إلى مراكز الإختبارات في عموم مديريات المحافظة لتوفير الجو المناسب وتخفيف معاناة الطلاب جراء ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف.

قد يعجبك ايضا