رحلة ترفيهية لطلاب المخيم الكشفي الصيفي للشباب بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة اليوم رحلة ترفيهية لطلاب المخيم الكشفي الصيفي للشباب.

وتضمنت الرحلة زيارة محمية برع ووادي سردود بالكدن إلى جانب إقامة فقرات متنوعة منها السباحة وجلسة حوارية تطرقت إلى شرح أهداف مرحلة الشباب وخصائص هذه المرحلة.

كما تم عرض نماذج للتغير الإيجابي للشباب المسلم وطرق حل المشكلات واتخاذ القرار وغيرها من الأمور المهمة المتعلقة بصقل أفكار وتوجهات الشباب وتزويدهم بالثقافة القرآنية وتعزيز الهوية الإيمانية في أوساطهم وتطوير مهاراتهم واكتسابهم الخبرات والمعارف.

وقد عبر طلاب المخيم عن سعادتهم بهذه الرحلة والتعرف على محمية برع ووادي سردود وما تكتنزه المحافظة من مقومات طبيعية وسياحية خلابة.

كما عبروا عن شكرهم للقائمين على هذه الرحلة التي رافقهم فيها مفوض الكشافة قائد المخيم أحمد الزبيدي ومندوب مكتب الشباب والرياضة عبدالرحمن الحوصلي وحسن الإعداد والتنظيم لها.

وأكدوا أن المخيم يعد فرصة سانحة لإستثمار طاقات الشباب وتحويلها إلى نتاج يسهم في خدمة أنفسهم ومجتمعاتهم ووطنهم، من خلال تعزيز قدراتهم وامكانياتهم وخبراتهم الحياتية.

وأشاروا إلى البرامج المقدمة في المخيم تسهم في رفع الوعي الثقافي والإجتماعي وروح التحدي وتعطي الدافع القوي للعطاء والإستمرار في انجاز الكثير لخدمة الوطن.

قد يعجبك ايضا