اقرار اعتماد خارطة الأعوام الماضية في إدارة اختبارات الشهادة العامة الأساسية والثانوية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقشت اللجنة الفرعية للإختبارات بمحافظة الحديدة اليوم الترتيبات الجارية لإختبارات الشهادة العامة الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2020 ـ 2021م المقرر بدءها في الـ26 من يونيو الجاري.

واستعرض الإجتماع الملاحظات والسلبيات التي رافقت أداء امتحانات العام الماضي وكيفية تجاوزها خلال هذا العام من خلال الرقابة والمتابعة والإلتزام بآلية العمل المحددة.

وأقر الإجتماع اعتماد خارطة الأعوام الماضية في إدارة الإختبارات من أربعة مربعات هي المدينة وشمال وشرق وجنوب المحافظة، بحيث يتم توزيع أعضاء اللجنة الفرعية في المربعات لمتابعة الإختبارات بشكل مباشر وماقد يعترضها وتسهيل التواصل والإنتقال لتجاوز تأثيرات العدوان والحصار.

وثمن الإجتماع بحضور نائب مدير مكتب التربية جهود قيادة المحافظة والسلطات المحلية بالمديريات لتسهيل الإختبارات والتوجيه بتزويد المراكز الإختبارية بالكهرباء.

وفي الإجتماع أشار مدير مكتب التربية والتعليم – رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة عمر محمد بحر إلى أن الإجتماع يهدف إلى مناقشة الجوانب المتصلة بإنجاح الإختبارات في المحافظة التي تواجه حر الصيف والقصف و الحصار من قبل العدوان ومرتزقته.

وشدد على ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب بما يمكنهم من تأدية الاختبارات .. داعيا الجميع إلى تضافر الجهود لتحقيق الهدف المنشود.

الى ذلك دشن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة اليوم توزيع أرقام الجلوس لطلاب المحافظة المتقدمين لإختبارات الشهادة العامة الأساسية و الثانوية في مختلف الأقسام.

حضر التدشين مديري مكتب التربية والإختبارات محمد العريفي ورئيس لجنة النظام والمراقبة جمال الشرعبي.

قد يعجبك ايضا