مناقشة آلية استمرار تشغيل محطات الكهرباء بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الخميس برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم آلية استمرار تشغيل محطات الكهرباء بالمحافظة.

وفي الإجتماع الذي ضم مدراء مكتب المالية محمد الوشلي ومؤسسة الكهرباء بندر المهدي ومحطتي كهرباء الحالي والكورنيش المهندس عزي جعفر أكد قحيم ضرورة تكاتف الجهود لإستمرار تشغيل محطات الكهرباء بالمحافظة وتوفير الكميات الكافية من مادة الديزل والمازوت للتشغيل وكذا توفير مولدات كهربائية في عدد من مديريات المحافظة التي يعاني سكانها من ارتفاع درجات الحرارة.

وأشار إلى أهمية دور المؤسسة في تحصيل مديونيات استهلاك التيار الكهربائي وتحسين مستوى الإيرادات لمواجهة الإلتزامات والإشراف على تشغيل المحطات الخاصة والالتزام بالمعايير الفنية والقانونية لتوليد الكهرباء.

كما أكد دعم الحكومة لجهود استمرار تشغيل المحطات الكهربائية في المحافظة في ظل حرارة الصيف الشديدة.

ووجه قحيم بتكليف لجنة لحصر ومعاينة وفحص المولدات الكهربائية في المديريات والرفع بالإحتياجات الضرورية لتشغيلها والبدء بصيانتها وتشغيلها وبما يواكب توجيهات القيادة الثورية والسياسية بإيصال الكهرباء لسكان المحافظة والتخفيف من معاناة المواطنين.

حضر الإجتماع نائبي مديري شركة النفط عبدالستار عبدالله زعفور ومكتب جمارك الميناء محمد حمود عبدالملك والمدير التجاري بالمؤسسة ماجد عبدالوكيل ومدير التوزيع المهندس خالد الأديمي ونائب مدير محطة رأس كتنيب المهندس عبدالله عبدالمجيد.

 

قد يعجبك ايضا