مناقشة آليات تحسين أعمال النظافة بمدينة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم أوضاع النظافة والتحسين بمديريات مركز المحافظة.

واستعرض الإجتماع الذي ضم وكيل أول مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي الصعوبات التي تواجه أعمال النظافة وسبل معالجتها.

وكلف الإجتماع مدراء مديريات الحوك والميناء والحالي بإعداد خطة عمل بالتنسيق مع مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، تضمن توفير معدات النظافة والآليات والمشتقات النفطية ومستحقات العمال في الميدان لضمان استمرار النظافة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ سعي قيادة المحافظة لدعم وتحسين النظافة في كافة المدن والمديريات للحفاظ على البيئة والصحة العامة.

وشدد قحيم على أهمية إصلاح الإختلالات التي أدت إلى تدني مستوى النظافة في المدينة، والحد من تراكم القمامة في الشوارع والأحياء والإهتمام بإصلاح الجزر الوسطية والجانبية للشوارع والجولات وتشجير وتعهدها باستمرار.

فيما أكد وكيل أول مشرف عام المحافظة على ضرورة حصر وتصحيح أوضاع عمال النظافة والمشرفين والمراقبين في المديريات الثلاث وإعادة توزيعهم بما يضمن تغطية كافة الحارات والأحياء والإشراف المباشر عليهم من قبل مدراء المديريات.

وحث البشري الجميع على استشعار المسئولية في الحفاظ على النظافة وتجسيدها كواقع وسلوك حضاري.

منوها بأهمية تفعيل الجانب التوعوي وحث المواطنين على التعاون مع عمال النظافة وإخراج المخلفات في مواعيدها المحددة ووضعها في أماكنها المخصصة.

حضر الإجتماع مدراء مديريات الحوك جماعي سالم والميناء عبدالله الهادي والحالي مؤيد المؤيد.

قد يعجبك ايضا