تواصل فعاليات الاحتفاء بالذكرى السنوية للصرخة بإب

الثورة نت/

تتواصل في محافظة إب الفعاليات الخطابية والثقافية احتفاء بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .

ففي مديرية المخادر نظمت اليوم فعالية خطابية أشاد خلالها  المسؤول الإجتماعي بإب يحيى القاسمي بمستوى التفاعل والمشاركة ، موضحا  أن شعار الصرخة مشروع كرامة وعزة لهذا البلد وكل أبناء هذه الأمة ضد الطغاة والمستكبرين المتربصين شرا بها.

ودعا القاسمي كل الأحرار إلى ترديد الشعار بأعلى أصواتهم كونه سلاح فعال وموقف من مواقف الجهاد للبراءة من أعداء الدين.

من جانبه شدد مدير المديرية نبيل العواضي على أهمية استلهام الدروس والعبر عند إحياء هذه الذكرى العظيمة.. مشيرا إلى أن صرخة الحق التي أطلقها الشهيد القائد وقدم في سبيلها حياته جديرة بأن تكون سلاحا فتاكا وشعارا للأمة .

حضر الفعالية مشرف المديرية حافظ حجر ومدير أمن المديرية العقيد شاكر الشبيبي .

وفي مدينة جبلة نظمت فعالية مماثلة حضرها نائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد ابو لحوم ، استعرض خلالها وكيل المحافظة أشرف المتوكل أهمية هذه المناسبة والتأثير الكبير للصرخة على الأعداء .

واكد  أن هذا الشعار عمل على توعية الأمة وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي حاول الأعداء ترسيخها في وجدان الأمة بالعداء لبعضها البعض الا أن هذا الشعار وجه العداء باتجاه الأعداء الحقيقين للأمة .

وأوضح المتوكل أهمية المقاطعة الإقتصادية للبضائع الأمريكية والغربية والإسرائيلية وفائدتها للأمة التي تدعم أعدائها لمحاربتها بشراء منتجاتهم .

حضر الفعالية مدير المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية سلطان الشاجع .

وفي مديرية مذيخرة  نظم المكتب الإشرافي لأنصار الله بالمديرية فعالية خطابية احتفاءً بذكرى الصرخة.

وفي الفعالية أكد مشرف المديرية ميسرة النهاري أن الشعار ازعج  النظامين الامريكي والاسرائيلي الذين عملا  على محاربة هذه الصرخة التي تزداد قوة وتوسعا.

وأوضح أن الشعار يمثل موقفا من أعداء الله وجهاد بالكلمة في سبيله وسلاح قوي ومؤثر ضد الأعداء وترسيخ لثقافة الإخاء بين ابناء الامة وتوجيه العداء للعدو الحقيقي .. منوها بأهمية استمرار التحشيد ورفد الجبهات وترسيخ الهوية الإيمانية .

وعلى الصعيد ذاته نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمديرية يريم فعالية خطابية حول أهمية ذكرى الصرخة في ترسيخ مبدأ الولاء لأولياء الله والعداء لأعداء الله .

وألقيت في الفعالية التي حضرها مشرف المديرية أحمد الحسني ، العديد من الكلمات اشارت في مجملها إلى ضرورة الاهتمام بترسيخ ثقافة هذا الشعار باعتباره منهجا عمليا يوجه الأمة في طريق الاستعداد الدائم لمواجهة الأعداء وخلق جيل واعٍ بدينه و أعدائه .

 

قد يعجبك ايضا