بدء دورة تدريبية في مجال التصوير لكوادر هيئة الزكاة

الثورة نت/

بدأت بالهيئة العامة للزكاة بصنعاء، اليوم، دورة تدريبية في مجال أساسيات التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني لكوادر التصوير بمكاتب الهيئة بالأمانة والمحافظات والتي ينظمها قطاع التوعية والتأهيل.

تهدف الدورة على مدى ستة أيام إلى تعريف 15 متدربا يمثلون مكاتب الهيئة بأمانة العاصمة والمحافظات بأساسيات التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني وإكسابهم المهارات اللازمة للارتقاء بالعمل الإعلامي.

وفي الافتتاح أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان حرص الهيئة على تأهيل كوادرها في مختلف المجالات من خلال الدورات التدريبية المتخصصة عبر مدربين محترفين في مختلف التخصصات.

وحث المشاركين على الاستفادة من الدورة وتطبيق ما سيتلقونه من مهارات ومعارف في الواقع العملي .. لافتاً إلى حرص قيادة الهيئة على توفير الإمكانيات اللازمة للعاملين في مجال التصوير بما يواكب التطورات الإعلامية.

وشدد أبو نشطان على ضرورة أن يحرص مصوري هيئة الزكاة على الحفاظ على كرامة المستحقين عند توثيق نشاطات وفعاليات الهيئة من خلال تجنب إبراز صور المستفيدين من الزكاة.

حضر الافتتاح  وكيل الهيئة لقطاع المعلومات مجاهد النصرة ومديرا عموم الشؤون القانونية فايز مقحط ، والتدريب وبناء القدرات إبراهيم الشرفي.

قد يعجبك ايضا