فعالية في الحديدة بالذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم مكتبا التربية والتعليم والشباب والرياضة ومفوضية الكشافة بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية تطرق وكيل أول مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري إلى أثر الصرخة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأشار إلى أهمية الصرخة في التهيئة لاتخاذ موقف حازم في مواجهة الاستكبار العالمي والخروج من الوصاية الأمريكية.. مؤكدا دور الشعار في تحقيق نقلة نفسية ومعنوية وعملية في مواجهة العدوان وتحطيم جدار الصمت في مواجهة الطواغيت والمجرمين.

وأشاد الوكيل البشري بثمار التعاون بين مكتبي التربية والتعليم والشباب والرياضة ومفوضية الكشافة والمرشدات في تنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة.

فيما أستعرض مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر جوانب من أهمية الشعار والصرخة في وجه المستكبرين في تعزيز وترسيخ الثقة بالله والخروج من الهزيمة النفسية التي يعاني منها المدجنون والمطبعون مع أمريكا والكيان الصهيوني.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي ونائبا مدير التربية بالمحافظة عبدالماجد الشميري والشباب والرياضة عادل الأهدل ومفوض الكشافة قائد المخيم أحمد الزبيدي ومديرا الإدارة التعليمية بمديريتي الحوك همدان الشامي والميناء إبراهيم عييد فقرات مسرحية وإنشادية قدمها شباب المخيم.

قد يعجبك ايضا