مناقشة احتياجات محافظة الحديدة من المشاريع الخدمية والتنموية

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم السبت برئاسة وكيل أول مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية.

وتطرق الإجتماع بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي إلى احتياجات المحافظة من المشاريع في مجالات الصحة والمياه والنظافة والتحسين والأشغال والطرق.

وفي الإجتماع أكد الوكيل البشري أهمية إعداد مصفوفة تنموية فعلية للمحافظة من المشاريع ذات الجدوى الإقتصادية التي تخدم السكان على المدى البعيد.

وأشار إلى احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية والتي تتطلب دعم خاصة استكمال مشروع قنوات تصريف الأمطار في مدينة الحديدة وإنارة الشوارع بالطاقة البديلة لتخفيف الضغط على الكهرباء العمومية وإستكمال وتجهيز مستشفى الجراحي الريفي ومشاريع المياه في المديريات وتزويدها بمنظومات الطاقة الشمسية إلى جانب مشروع خزان مياه الشرب بمديرية الصليف.

وشدد البشري على ضرورة استكمال مشاريع الرصف بمدينة الحديدة والمدن التاريخية في المديريات وتأهيل وترميم حارة السور بمدينة الحديدة القديمة وغيرها من المشاريع الضرورية ذات الصلة بتطوير البنية التحتية في المحافظة.

حضر الإجتماع مدير مشروع الأشعال العامة بمحافظتي الحديدة وريمه المهندس طلعت شمسان ونائبي الصندوق الإجتماعي للتنمية نجيب فيصل الأثوري وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية عبدالله الأهدل ومديرا مكتب المحافظ أنور الحسني والاعلام عادل مكي.

قد يعجبك ايضا