مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لمبيعات القات ومؤسسة المسالخ بالحديدة يدشنون حملة تبرعات لدعم الشعب الفلسطيني

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات بمحافظة الحديدة اليوم حملة التبرع لدعم الشعب الفلسطيني استجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالإنفاق في حملة التبرع لدعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الإسرائيلي.

وفي تدشين الحملة عبر مكتب البريد بشارع المواصلات أكد مدير مكتب الضرائب خالد يحيى الويس ونائب مدير الوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات علي عبدالرحمن شرف الدين أهمية الحملة في دعم المقاومة الفلسطينية كأقل واجب يجود به قطاع الضرائب  وأبناء الشعب اليمني لنصرة اخواننا الفلسطينيين في مواجهة العدو الإسرائيلي.

وباركا للمقاومة الفلسطينية انتصارها في معركة سيف القدس مؤخرا .. وثمنا استجابة موظفي المكتب والوحدة التنفيذية ومبادرتهم للمشاركة في الحملة .. وحثا على مواصلة التضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني وتقديم التبرعات لهم.

وعلى صعيد متصل دشن فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة الحديدة اليوم حملة تبرع لصالح الشعب الفلسطيني.

وفي التدشين أشار مدير فرع المؤسسة عبدالله الشريف إلى أن تدشين الفرع للحملة يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة في دعم صمود الشعب الفلسطيني ومناصرته ضد الكيان الصهيوني وتأكيدا على موقف الشعب اليمني المتضامن والمناصر لفلسطين والقدس الشريف ورفض الإحتلال والتطبيع.

وأشاد بتفاعل الموظفين في تقديم الدعم المالي للشعب والمقاومة الفلسطينية بما يعزز من صمود الفلسطينيين في مواجهة قوات الاحتلال الصهيوني رغم ما يواجهونه من ظروف صعبة بسبب العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا