قيادات الدولة يهنئون قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بمناسبة العيد الـ 31 للوحدة

 

الثورة /سبأ

هنأ رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس والجيش والأمن واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ 31 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
وأشار رئيس مجلس النواب في برقية التهنئة باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس وأمانته العامة، إلى أن الوحدة اليمنية مثلت إرادة كافة أبناء الشعب اليمني ولحمة النسيج الاجتماعي للجسد الواحد.
ودعا الجميع للحفاظ على هذا المنجز التاريخي والالتفاف حول أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وأبناء القبائل الأحرار لاستعادة ما تبقى من الأراضي اليمنية الواقعة تحت سيطرة الاحتلال ودحر الغزاة والحفاظ على مصالح اليمن ومكاسبه وفي مقدمتها الوحدة اليمنية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.
وحيا رئيس مجلس النواب، الأبطال المرابطين في مواقع العزة والشرف .. مشيدا بالانتصارات التي يحققونها في مختلف جبهات التصدي لتحالف العدوان وأدواته.
كما رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى وأبناء الشعب اليمني، بمناسبة العيد الوطني الـ31 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
وأشار القاضي المتوكل في برقية التهنئة إلى أهمية هذه المناسبة وما تمثله من محطة وطنية وتاريخية في النضال والكفاح والصمود وتجسيداً للحمة والنسيج الاجتماعي اليمني.
وأكد أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية والولاء الوطني المستمدة من ثقافة القرآن الكريم عملا وسلوكا ومنهجا.
وحث رئيس مجلس القضاء الأعلى، على مواصلة الجهود التعبوية واستنهاض العزائم والتصدي لغطرسة قوى الاستكبار العالمي ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم الذي يسعى لتمزيق النسيج الاجتماعي للشعب اليمني وتفتيت وحدته وزعزعة أمنه واستقراره.
ولفت إلى معطيات المرحلة الراهنة وما تتطلبه من مضاعفة الجهود والوقوف صفا واحداً مع كافة القوى الوطنية لإفشال مخططات التآمر والتفكيك التي ما تزال تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
وتمنى رئيس المجلس باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى وكافة منتسبي السلطة القضائية أن تعود هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني النصر والعزة وطرد أدوات الاستعمار من كل شبر من أرض اليمن.
الى ذلك هنأ رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والجيش والأمن واللجان الشعبية والشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ 31 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
واعتبر العيدروس، ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية، محطة لاستلهام الدروس في الصمود ومواجهة العدوان الذي ما يزال يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
ولفت إلى تزامن هذه المناسبة الوطنية مع الانتصار التاريخي الكبير الذي حققته المقاومة الفلسطينية الذي أثبت أن المقاومة هي الخيار الوحيد في مواجهة صلف وعنجهية الاحتلال الإسرائيلي ومحاولاته السطو على التاريخ والمقدسات الإسلامية.
وتمنى رئيس المجلس باسمه وأعضاء مجلس الشورى، أن تعود هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من نصر وتقدم وازدهار.

قد يعجبك ايضا