باركت انتصار المقاومة الفلسطينية تواصل الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني في مختلف المحافظات

 

الثورة / سبأ

أقيمت أمس في صنعاء ومختلف المحافظات فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وباركت الفعاليات انتصار المقاومة التي وجهت دروسا قاسية للعدو الصهيوني وأجبرته على الانهزام والتقهقر.
وفي هذا السياق نُظمت في مديريات محافظة صنعاء أمس عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني تحت شعار ” القدس أقرب”.
وبارك المشاركون في الوقفات انتصار فصائل المقاومة الفلسطينية في معركة سيف القدس وتلقين الكيان الصهيوني دروساً في العزة والبأس.
وجدد أبناء محافظة صنعاء التضامن الكامل واستمرار دعمهم ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى استعادة كافة حقوقه وأراضيه المغتصبة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار التفاعل مع حملة التبرع لنصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي.
إلى ذلك نظمت الهيئة النسائية في منطقة حمل بمديرية سنحان، أمس وقفة احتجاجية للتنديد بالعدوان الصهيوني على فلسطين.
ودعت حرائر حمل إلى التفاعل مع حملة ” القدس أقرب” وحث المواطنين على تقديم الدعم لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية سواء بالتبرعات أو بالكلمة والموقف.
كما شهدت مديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة أمس وقفات احتجاجية للتنديد بالعدوان الصهيوني على فلسطين، وممارساته القمعية في القدس الشريف ومختلف الأراضي الفلسطينية.
وندد المشاركون في الوقفات التي شاركت فيها قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي في مركز المحافظة ومراكز المديريات، بالاستفزازات الصهيونية في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة ومحاولات طرد سكانها من منازلهم.
وأكدوا حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض والمقدسات، حتى دحر الاحتلال الصهيوني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأعلنت بيانات صادرة عن الوقفات وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة باعتبار أن فلسطين، القضية المركزية الأولى للشعب اليمني والأمة.
وأكدت أن الشعب اليمني سيظل حاملاً قضايا الأمة الإسلامية ونصرة الشعب الفلسطيني في مواجهة كيان العدو الصهيوني الغاصب وسيقدم كل غال ونفيس دعماً وإسناداً من أجلها.
وأشادت البيانات بالانتصارات التي حققتها المقاومة الفلسطينية الحرة في معركة “سيف القدس” والتي فضحت حقيقة الجيش وكشفت زيف ادعاءات الصهاينة لتحقيق السلام بين شعوب المنطقة.
ودعت البيانات شعوب الأمة إلى توحيد الصف والنفير العام للدفاع عن المقدسات ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة الاحتلال الصهيوني.
كما طالبت القوى والفصائل الفلسطينية بمصالحة وطنية وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدو الصهيوني المحتل.
إلى ذلك نظم أبناء وادعة همدان بن زيد بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة أمس وقفة احتجاجية للتنديد بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.
واستنكر المشاركون في الوقفة، بحضور مدير مديرية الصفراء عايض شنان ومشرف المديرية مهدي البغومي ومسؤول مجلس التلاحم القبلي هندي الوادعي وعدد من المشايخ والأعيان بوادعة، جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين من الأطفال والنساء والشيوخ، وتدمير البنية التحتية للشعب الفلسطيني واستهداف المدنيين والأعيان المدنية.
وتزامن تنظيم الوقفة، تدشين حملة التبرع لدعم المقاومة الفلسطينية، استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية تحت شعار “القدس أقرب”.
وأكد أبناء وادعة همدان بن زيد تضامنهم الكامل ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى استعادة كافة حقوقه وأراضيه المغتصبة، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ونظم أبناء محافظة المحويت في كافة العزل والقرى والمديريات أمس وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني بحق ابناء الشعب الفلسطيني.
وندد المشاركون في الوقفات موقف الشعب اليمني الثابت من القضية الفلسطينية وعدالتها وحق الشعب الفلسطيني في الدفاع واستعادة أراضيه المحتلة.
وأكدت البيانات الصادرة عن الوقفات على دعم المقاومة والشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابها الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
وباركت انتصار الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة على الكيان الصهيوني الغاصب في معركة سيف القدس.
شارك في الوقفات قيادات المحافظة ومسؤولو السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية .
إلى ذلك نظم أبناء مديرية خارف بمحافظة عمران أمس وقفة تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وفي الوقفة تم تدشين حملة التبرعات لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي تحت شعار « القدس أقرب«.
وفي الوقفة اكد المشاركون وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع لنيل الحرية واستعادة الأراضي المحتلة والمقدسات.
وباركوا النصر الذي حققه الشعب وفصائل المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني في معركة سيف القدس .
عقب الوقفة توجه المشاركون نحو البريد لتدشين حملة التبرعات لدعم صمود الشعب الفلسطيني.
وخلال التدشين أشار مدير مديرية خارف عبد الرحمن العماد إلى أن تدشين الحملة يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة ، لافتا إلى أنه تم تشكيل لجان ميدانية لجمع التبرعات على مستوى قرى وعزل المديرية.
الى ذلك دشنت في مديريتي القفر والسدة بمحافظة إب أمس حملة التبرعات بالمال لصالح الشعب والمقاومة الفلسطينية .
وفي التدشين دعا مديرا المديريتين سليم القحيف ومجاهد عامر، إلى المشاركة والتفاعل مع حملة التبرعات دعما لفلسطين في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي.
وأشارا إلى الانتصار الذي حققته المقاومة في معركة سيف القدس ، وحاجتها إلى الدعم لتعزيز قوتها في مواجهة الكيان الصهيوني وتحرير الأراضي المحتلة.
حضر التدشين أمينا ومشرفا المديريتين ماجد الإرياني ، عبدالسلام الأغبري ، دحان الكرابة وعبدالرب الطيري.

قد يعجبك ايضا